كشافة المهرة والتثقيف الصحي ينفذان دورة توعوية لمكافحة كورونا

> الغيظة «الأيام» مختار باداس :

> * برعاية الاخ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة ، وبالتنسيق مع مكتب الصحة العامة والسكان، وإدارة التثقيف والاعلام الصحي في المحافظة نفذت أمس مفوضية الكشافة والمرشدات بالمحافظة دورة تدريبية توعوية تثقيفية لشباب الكشافة والمرشدات بمديرية الغيظة عن كيفية الوقاية من وباء فيروس كورونا .. وقد شملت الدورة شرحاً وافياً ومفصلاً ، عن كيفية الوقاية من فيروس وباء كورونا ، وتجنب أعراضه وطرق انتقاله قدمه الدكتور الفلسطيني قسام عابد ، والمدرب عبد الرحمن العقاب).

* وأكد الاخ أمين حسن سعيد مدير إدارة التثقيف والاعلام الصحي في المحافظة أن الدورة تأتي في إطار دعم جهود لجنة الطوارئ على مستوى المحافظة لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد .. مشيداً بمستوى الأعمال التطوعية ، التي يقدمها شباب الكشافة ، في مختلف المجالات الاجتماعية والبيئية التوعوية والإنسانية في مديريات المحافظة ، مقدماً شكره الكبير لجميع شباب الكشافة (قيادةً وأعضاء) على كل ما يقدموه من أعمال خيرية لأهلهم ومجتمعهم.

* من جانبه .. عبر مفوض الكشافة والمرشدات في المحافظة القائد الكشفي محمدعلي رزق العوبثاني عن شكره وتقديره لإدارة التثقيف والاعلام الصحي في المحافظة على تعاونهم وتفاعلهم الكبير في إقامة الدورة لشباب الكشافة للوقاية والمساهمة في نشر الوعي بين أوساط المجتمع لمواجهة مخاطر الوباء العالمي الخطير فيروس كورونا.

* حضر الدورة من قيادة مفوضية الكشافة بالمهرة القائد خميس جمعان متوانع نائب مفوض الكشافة في المحافظة والقائد عبد الرحمن عبد الخالق مفوض تنمية العضوية والقائد خالد أمين مفوض تنمية القيادات والقائد واثق اليوسفي مفوض البرامج ، والقائد ربيع نوبي مفوض العلاقات بالمفوضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى