وزير الداخلية يوجه الأجهزة الأمنية بتنفيذ الحظر المحدد

> «الأيام» غرفة الأخبار

> وجّه وزير الداخلية م. أحمد بن أحمد الميسري، أمس، كافة مدراء إدارات الشرطة والأجهزة الأمنية في عموم المحافظات المحررة، بتنفيذ حظر التجوال المحدد من قبل محافظي المحافظات المحررة.

وقال الميسري: "نحن اليوم أمام مواجهة شرسة مع فيروس خطير يشكل خطراً كبيراً على حياة المواطنين، ويأتي تنفيذ الحظر من قبل السلطات المحلية والأمنية في عموم مديريات المحافظات المحررة ضمن الجهود والإجراءات الاحترازية المُلِحَّة لمجابهة كارثة كورونا المستجد، للحيلولة دون تفشِّيه في أوساط المواطنين".

وأضاف: "وتقع المسؤولية الكبيرة على كل منتسبي الأمن لتطبيق الحظر والحد من التجمعات، لما يساهم في الحد من انتشار الوباء بين أبناء شعبنا الحبيب، لا سيما بعد أن تم تسجيل أول حالة إصابة بفيروس كورونا في مدينة الشحر بمحافظة حضرموت.

وشدد وزير الداخلية على ضرورة اتخاذ طرق الحماية أثناء تنفيذ المهمات الأمنية وتطبيق الحظر في شوارع المحافظات، مؤكداً ضرورة اتخاذ الإجراءات الاحترازية والتدابير اللازمة لتطبيق قرار الحظر وإنجاحه بكل المعايير حرصاً على سلامة المواطنين من خطر هذا المرض المعدي والمميت والذي نجمت عنه إصابات مئات الآلاف ووفاة عشرات الآلاف منهم في أوروبا وأمريكا ومن مختلف بلدان العالم.

واختتم: "نحن أمام تحد حقيقي يجب أن تتكاثف فيه الجهود، وأناشد كافة أبناء شعبنا اليمني الحبيب أن يكونوا عوناً لإخوانهم رجال الأمن، وأن يلتزموا بالقوانين وبساعات الحظر المحددة، فالمسؤولية اليوم مشتركة للنجاة من هذه الجائحة العالمية".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى