وزير الشباب والرياضة يعزي آل ثابت بوفاة المدرب والإداري يقظان ثابت

> عدن «الأيام» خاص :

> * قام الأخ وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري أمس بتعزية آل ثابت بوفاة الأخ أمين عام نادي شمسان الرياضي رئيس اتحاد الملاكمة بعدن يقظان ثابت الذي وافته المنية أمس الاحد في العاصمة المؤقتة عدن .. وذكر الأخ الوزير في منشور على صفحته ، بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مناقب الفقيد يقظان المدرب والإداري في نادي شمسان في العمل على تطوير الرياضة اليمنية من خلال تدريبه الدؤوب للشباب وتمتعه بالاخلاق العالية .. (وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ) .. ونحن نتقدم بأصدق التعازي وعظيم المواساة إلى أولاد وأخوان وأسرة آل ثابت بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى ولدهم الشاب الإداري واللاعب والناشط المجتمعي والشبابي يقظان ثابت الذي وافته المنية صباح أمس الأحد في العاصمة المؤقتة عدن، وهو في ريعان شبابه ، بعد حياة حافلة بالعطاء وخدمة المجتمع .. ونحن إذ نعزي أسرته بهذا المصاب الجلل ، فإننا نعزي أيضاً الحركة الرياضية والشبابية ، التي فقدت برحيله رجلاً من خيرة أفرادها .. ونتذكر اليوم مناقبه ومحاسنه وسيرته النقية التي ستظل نموذجاً يحتذى به من الشباب على مر الأجيال.

  * كان المرحوم قمة في الاخلاق والأدب وقمة العطاء الرياضي والشبابي عطاء بلا حدود في اتحاد الملاكمة ، كما كان له جهد كبير في الحفاظ على نادي شمسان ، كما تجاوز أسوار النادي إلى فضاء آخر من العمل الاجتماعي والخيري والشبابي.

* نكرر التعازي لكل محبيه سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة ، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى