مكتب الشباب والرياضة اللحجي يدشن حملة التوعية بمخاطر فيروس كرونا

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري :

> * دشن مكتب الشباب والرياضة في محافظة لحج أمس الاثنين حملة التوعية الخاصة بمخاطر فيروس كرونا ، تحت شعار: (إحم نفسك إحم بلدك .. صحتنا مسئوليتنا جميعاً) ، والتي يرعاها الإخوة : وزير الشباب والرياضة ووزارة الصحة ، ومحافظ لحج، والتي يشارك فيها العديد من ممثلي الاندية وفروع الاتحادات بالمحافظة في إطار خطة المكتب القاضية بتنفيذ العديد من حملات التوعية في مختلف مديريات المحافظة بالتنسيق مع مكتب الصحة والسكان والتثقيف الصحي في المحافظة.

* وبالنسبة لتدشين الحملة قال الأخ مدير عام مكتب الشباب والرياضة (رائد جعفر) أن رياضيي المحافظة ، يقفون اليوم وقفة تضامنية مع بقية إخوانهم في المحافظات الأخرى من أجل محاربة هذا الوباء القاتل ، والمساهمة مع بقية القطاعات المجتمعية في المحافظة في التوعية من الإصابة بهذا الوباء والحد من انتشاره .. وأوضح الأخ رائد جعفر أن وزارة الشباب والرياضة حرصت بالتنسيق مع الصحة العامة والسكان على إتاحة الفرصة للشباب والرياضيين في كافة الأطر الرياضية على المساهمة الطوعية في التوعية المجتمعية في ملحمة تضامنية مع بقية القطاعات في المحافظة .. مؤكداً في كلمته على حرص الشباب والرياضيين في المحافظة ، في وقاية مجتمعهم من تفشي وباء كورونا داعياً مكاتب  الشباب في كل المديريات والرياضيين، أن يقفوا صفاً واحداً مع بقية القطاعات الأخرى والانخراط في الحملات الطوعية بالتنسيق مع المكاتب المعنية.

* وعبر رائد جعفر في كلمته عن شكره ، لمكتب الصحة العامة والسكان ، الذي وجه باستيعاب الشباب والرياضيين ، في حملات التوعية الطوعية داعياً إلى مساندة كل الجهود التي تقوم بها كل الجهات في حملات التوعية.
* هذا وتلقى المشاركون خلال تدشين هذه الحملة العديد من المفاهيم والمعارف ، حول الاجراءات الاحترازية ، من قبل محاضر التثقيف الصحي يوسف فقيه.

 * حضر التدشين سمير عبد السلام نائب مدير مكتب الشباب والرياضة في المحافظة ، ومحفوظ الكيلة مدير تربية تبن ، ويسلم سعيد مدير مكتب الشباب والرياضة في تبن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى