4 فرق تتأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة التنشيطية

> عدن «الأيام» عمار مخشف :

> * تتواصل منافسات البطولة التنشيطية الأولى لفئة البراعم ، التي تقام بمشاركة 32 فريقا شعبيا من مختلف مديريات محافظة عدن يلعبون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة والتي تقام منافساتها على ملعبي الفقيد حامد الكائن بجانب نادي وحدة عدن الرياضي وملعب مدرسة الفقيد الشيخ حاتم ، تحت إشراف وتنظيم الكابتن خالد أحمد والكابتن صلاح الأصبحي.

* في هاتين المباراتين اللتين أقيمتا على ملعب حامد تمكن كل من فريقي براعم الشهيد حمزة والتواهي من حجز مقعديهما في الدور الربع النهائي من البطولة ، وقد أدار المباراتين الكابتن إسماعيل سامح .. وفي المباراتين الأخريين اللتين أقيمتا على ملعب مدرسة حاتم استطاع كل من فريقي الجوارح وأهلي إنماء الصعود إلى الدور ربع النهائي من البطولة التنشيطية ، وقد أدارهما تحكيميا الكابتن عمرو طارق.

* الجدير بالذكر أنه سيشهد عصر اليوم الأحد إقامة أربع مباريات .. ستجمع المباراة الأولى فريقي (الهلال وأنجيلا) .. أما المباراة الثانية فستجمع فريقي (الهجرة ومستقبل القاهرة) على ملعب الحامد الترابي ، فيما ستقام المباراتين الأخريين على ملعب مدرسة حاتم حيث ستجمع الأولى فريقي (العاقل وشيخ الدويل) ، بينما في الثانية سيلتقي فريقا (براعم القاضي وحمدي) في إطار منافسات الدور الثاني من البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى