رئيس نادي حسان الرياضي يوجه دعوة لمحبي النادي

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> وجه رئيس نادي حسان الرياضي المهندس مختار الشدادي دعوة لمحبي النادي بأن باب القبول لعضوية النادي مازالت مفتوحة لأعضاء الجمعية.
وقال الشدادي بأن "الجميع مدعو لعضوية نادي حسان وكل قاعدته الجماهيرية وكل محبيه من قيادات وشخصيات اجتماعية وجماهير، من أجل إعادة الفارس الحساني إلى مكانته الطبيعية، فلا تفوتكم هذه الفرصة، فبها سننهض بالنادي ومارده الأحمر، وبكم سيعود للأضواء مجددا".

وأضاف "فريق حسان كلنا يعلم تاريخه الجميل، ولولا التلاعب الذي حصل عليه لكان ذلك الفارس الذي تحسب له جميع الفرق ألف حساب في مكانه الطبيعي، لكن حمران العيون تآمروا عليه وباعوا لاعبيه الواحد تلو الآخر، متناسين عراقته وأنه منجم ومصنع النجوم الذين رفد بهم الأندية والمنتخبات الوطنية، فتخرج منه نجوم صنعوا مجدا يذكره التاريخ، ولم تمتحِ ذكرياتهم الجميلة من الذاكرة، ولو أردنا أن نذكرهم فلن نستطيع أن نكمل كل العدد من النجوم الذين تخرجوا من المدرسة الحسانية الذين تألقوا في الأندية والمنتخبات الوطنية".

وتابع "لذا ندعو الجميع لإسناد نادينا الكبير والوقوف بجانبه، وسيأتي يوما وسنرى فارس أبين وربانها يصول ويجول بالملاعب وسيندم الذين خذلوه ولم يساندوه في محنته بعد أن أوصلوه إلى هذا الوضع المزري والمخيف الذي لا يليق به وتاريخه الكبير، أملنا فيكم كبير بتلبية الدعوة والانضمام إلى الجمعية العمومية".

وأشار إلى أن "إدارة النادي تسلمت مهامها وحال النادي في وضع لا يحسد عليه، وقمنا بالتواصل مع منظمة كير العالمية التي بدأت العمل في إعادة تأهيل مبنى وسور النادي، ونعمل على تنشيط فرق النادي من أجل إعادة جميع الألعاب إلى سابق عهدها، نحن قبلنا تحمل رئاسة النادي حبا منا لانتشال الفارس وإعادته إلى مكانته الطبيعية".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى