تعليق بطولة الفقيد سعيد دعاله الرمضانية المقامة في مدرسة شمسان

> عدن «الأيام» خاص

> * أقرت اللجنة المنظمة لبطولة الفقيد الكابتن سعيد دعاله الرمضانية لكرة القدم للفرق الشعبية، والذي يستضيف مبارياتها ملعب مدرسة شمسان للتعليم الأساسي في منطقة العيدروس بكريتر عدن تعليق مباريات البطولة إبتداء من اليوم الأحد الموافق 17 رمضان وذلك بسبب الظروف الصحية الصعبة وانتشار الأوبئة والأمراض الفتاكة في محافظة عدن.

* وقال الكابتن أمين عاشور رئيس اللجنة المنظمة للبطولة : "إن اللجنة المنظمة بكامل أعضائها أعلنت أمس تعليق مباريات البطولة إبتداء من يومنا هذا للحفاظ على سلامة الجميع من الأمراض والأوبئة والعدوى، التي باتت تشكل خطراً كبيراً على حياة الكثيرين ، في ظل تزايد عدد الحالات الناتجة عن هذه الأوبئة الخطيرة ، التي أدت إلى وفاة الكثيرين في الأيام القليلة الماضية ، واستجابة منا لقرار الحظر المعلن ، من قبل الجهات المختصة منذ فترة طويلة ، والتي منعت التجمعات البشرية ، بما فيها التجمعات الشبابية، أقرينا تأجيل البطولة حتى يتحسن الوضع الصحي .. لأنه من الضروري توحيد الجهود ، وأن نكون جميعاً في صف واحد لمحاربة هذه الجائحة التي تهدد حياتنا والالتزام بالجوانب الاحترازية والوقائية تجنباً للإصابة بهذه الأمراض والأوبئة لا سمح الله".

* واختتم العاشوري حديثه الهام بالقول : "أشكر جميع الفرق على تعاونها معنا وتفهمها للأوضاع الصحية الحالية ، وما تقتضيه المصلحة العامة .. بالإضافة إلى تقديم الشكر لكل المساهمين الذين حرصوا على إقامة البطولة وإنجاحها ونعد الجميع بإذن الله تعالى متى ما تحسنت الاوضاع الصحية بإقامة العديد من البطولات الشعبية".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى