استقالة مدير مكتب الصحة والسكان بردفان

ردفان «الأيام» رائد الغزالي

أعلن مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية ردفان، أوسان فضل علي، استقالته من منصبه الحالي.

وقال أوسان: "لقد قدمت قرار استقالتي كتابياً لمدير عام المديرية، العميد الركن صالح حسين سعيد، لعدة أسباب منها، كما أشار في ورقة استقالته التي تحصلنا على نسخة منها، نظراً للفراغ الإداري بمستشفى ردفان العام، خاصة بعد تقديم مدير المستشفى، د. علي محسن الحنشي، استقالته منذُ أسابيع، وعدم تكليف مدير لإدارة المستشفى خاصة في ظل الظروف الراهنة التي تشهد فيها البلاد انتشاراً لوباء كورونا وأمراض وبائية أخرى، الأمر الذي سيؤدي إلى تدهور الأوضاع داخل المستشفى".

وأحاط أوسان في استقالته، بأن نائبه سيقوم بمهام مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية، وأنه سيظل وفياً للمديرية وسيؤدي وظيفته في خدمة القطاع الصحي وخدمة المجتمع على أكمل وجه.

وقدم أوسان، الذي يحظى بتقدير واحترام المجتمع منذ توليه الإشراف على مهام إدارة مكتب الصحة والسكان بالمديرية، منذُ حوالي عامين، قدم جهوداً حثيثة في خدمة المديرية، وبذل الكثير من الجهود والمتابعات مع الجهات المسؤولة في المحافظة والمنظمات الدولية، لتوفير ما يمكن من احتياجات يتطلبها مستشفى ردفان العام ومركز الأمومة والطفولة والقطاع الصحي في المديرية، فيما لم تحدد قيادة السلطة المحلية موقفها بعدُ من قرار الاستقالة.​

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى