منافسات ساخنة في الأدوار الاقصائية لبطولة شهداء خورمكسر

> عدن «الأيام» خاص :

> * تواصلت عصر أمس الجمعة مباريات بطولة شهداء خورمكسر الرمضانية للفرق الشعبية لكرة القدم، والتي ينظمها شباب خورمكسر بإشراف الكابتن أحمد عوض المسعودي وبرعاية مكتب النخعي لتأجير السيارات والمقاولات ويستضيف منافساتها ملعب الفقيد أحمد صالح دحان مصنع البلاستيك سابقا بمشاركة 32 فريقا شعبيا من مناطق مختلفة ، بما فيها فريق من أبين ، وفريق من يافع، يلعبون بنظام خروج المغلوب وتستمر حتى الايام الأخيرة من شهر رمضان المبارك.

* منافسات عصر أمس الجمعة ، شهدت إقامة مباراتين .. تمكن في المباراة الأولى ، التي أقيمت على ملعب الفقيد دحان ، في إطار افتتاح مباريات ربع النهائي فريق ميناء الزيت من بلوغ الدور نصف النهائي بعد تجاوزه فريق الحمراء خورمكسر بهدف دون مقابل حمل توقيع اللاعب عمر البوع ، ليضمن بهذا الفوز فريق ميناء الزيت مقعده في المربع الذهبي من البطولة .. أدار المباراة الحكم صالح الواحدي.

* نال جائزة أفضل لاعب في هذه المباراة لاعب فريق ميناء الزيت المدافع (أحمد الصادق) ، والمقدمة من مكتب النخعي لتأجير السيارات والمقاولات الراعي الرسمي للبطولة.

* وفي المباراة الثانية التي أقيمت ضمن مباريات الدور الثاني وجمعت فريقي الحسوة والواي ، استطاع لاعبو فريق الحسوة حسم النتيجة لمصلحتهم 2 - 0 ، والتأهل للدور ربع النهائي .. ويدين فريق الحسوة بتحقيقه للفوز للاعبه محمد طيور الذي تمكن من إحراز هدفي اللقاء وترجيح كفة فريقه في المباراة، وفي نهاية المباراة اختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب الحسوة (خضر سالم) للفوز بجائزة أفضل لاعب المقدمة من مكتب النخعي لتأجير السيارات والمقاولات الراعي الرسمي للبطولة.

* يلعب اليوم السبت 22 رمضان ، فريقا الاحمدي والقادسية، على ملعب الفقيد أحمد صالح دحان (مصنع البلاستيك سابقاً) في إطار نفس دور ربع النهائي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى