40 ألف أسرة في ساحل حضرموت تستفيد من مساعدات عُمان الغذائية

> المكلا «الأيام» خاص

> بدأت الجمعية الإسلامية الثقافية الخيرية الاجتماعية، اليوم السبت، بتوزيع المساعدات الغذائية المقدّمة من الهيئة العُمانية للأعمال الخيرية ويستفيد منها قرابة 40 ألفًا من الأسر الفقيرة والمحتاجة في مختلف مديريات ساحل حضرموت.
وتقدم هذه المكرمة التي تقدر كلفتها نحو المليون دولار للعام السابع عشر على التوالي.

ووصف رئيس الجمعية الإسلامية السيد عبدالله بن محمد باهارون هذه المساعدات بأنها "تأتي في إطار توجيهات جلالة السلطان هيثم بن طارق سلطان سلطنة عُمان، تواصلًا لجسور الخير التي بناها جلالة السلطان قابوس بن سعيد رحمه الله لمساعدة إخوانهم المحتاجين في اليمن لما يربط البلدين الشقيقين من أخوّة صادقة وعلاقة متينة" .

وفي التدشين الذي رعاه محافظ حضرموت فرج سالمين البحسني، وحضره نائب رئيس جامعة الأحقاف د. صادق عمر مكنون، والأمين العام للجامعة م. فائز أحمد بن شملة، وأعضاء الهيئة الإدارية للجمعية الإسلامية، أكد وكيل المحافظة حسن الجيلاني بإن المعونة العُمانية ستسهم في مساعدة الأسر الفقيرة والمحتاجة والتخفيف من معاناتها خصوصًا مع ظروف الحياة الاقتصادية الصعبة التي يعيشونها، مشيرًا إلى أن إنتظام الاشقاء في سلطنة عمان عبر ذراعها الإنساني الهيئة العمانية للأعمال الخيرية في تقديم هذه المكرمة بالتعاون مع الجمعية الإسلامية يعكس موقف نبيل وإنساني يستحق الشكر والتقدير.

وعبرت الجمعية الإسلامية على لسان أمينها العام د. أحمد صالح خرد ومدير الحملة شيخ عبدالرحمن بن الشيخ أبوبكر عن الامتنان للأشقاء في سلطنة عُمان على تقديم هذه المساعدات الإنسانية لإخوانهم من الأسر الفقيرة والمحتاجة في حضرموت، والتي تأتي تأكيدًا على استمرار مساعداتها ومد جسر التواصل بينها وبلادنا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى