وداعا بديعة الميكرفون وكروان المكلا

>  رحلت المذيعة المبدعة /بديعة عوض بن جبير / في يوم مبارك من العشر الأواخر ، رحلت مبدعة الميكرفون وكروان إذاعة المكلا وسيئون ، رحلت الأخت وفيرة العطاء ، رحلت مذيعتنا الرائعة والصوت البديع ، في زمن الأشقياء ، رحلت في يوم بديع ، ورحل معها الإبداع والإمتاع والفنون الجميلة ، ويلي على بناتك وويلي على خالتك المذيعة الرائدة / أنيسة خميس بن جبير / نعم أحببتك أنيسة وكانت ترى فيك صوتها وألقها وعنفوانها ، كنا نراك خليفتها خلف ميكرفون الإذاعة  ، من نعزي في رحيلك الفاجعة ، من نعزي في وداعك ، هل ننعيك أم ننعي الفاجعة ، هل نبكيك أم نبكي أنفسنا ، اليوم تنعيك سيئون الطويلة وواديها الخصيب ، اليوم تبكيك مكلانا ياريحة أهلي وياسليلة الأبداع والإقناع والزمن الجميل ، تبكي أحرفي وكلماتي وتبعثر الدموع مفرداتي وتغطي شاشة جوالي والذكريات تجول بخاطري وصوتك يرن في مسمعي ، يذكرني بروحك المرحة ووفاك الجميل ، تشتت الكلمات والعبارات أفكاري وتكتبني الذكريات في إستديوهات إذاعة المكلا ، إذاعتنا الأم وتطوف بسيئون الطويلة نبرات صوتك الرخيم وعشقك الجميل

 بديعة أنت . وأنت ترسمين على الوجوه بصمتك الجميلة صوتا وصورة وبها ، أفجعني خبر وفاتك وأدخلني دائرة الحزن الشديد ، وخالطتني الوساوس والضنون ، وطاف بخاطري طيفك يؤنسني وينسيني هول الفاجعة وياالله على هذا الزمن الردي وآه على زمن مضى وأيام سادت وإنقضت في حضرة صوتك الجميل وإبداعك الكبير ..

وداعا بديعتي ووديعتي وربيعي الجميل ، وداعا يامن ملكت حشاشتي ، وداعا دار الوفاء والإنتماء والمقام العالي ، وداعا بديعا في يوم بديع ، وداعا كريما في أجواء كريمة مباركة ، وداعا أليم لبناتك وخالتك وأسرتك الكريمة ..

تحوم حولي الذكريات في إستديوهات إذاعة المكلا وأنت تقرأين تقاريرنا ومفردات لغتنا الجميلة وتتنقلين بين أسطرها تحلقين بالمستمع في فضاءات المتعة وتتسلقين سلم الإبداع موسيقة بديعة وصوت مبدع ..

يالها من ذكريات رائعة وزمن جميل وصوت بديع لبديعة ممتعة ، أسم على مسمى وروح حضرمية مشرقة مشعة كجوهرة تتلاءلا في الآفاق وترسم للزمن قصة وحكاية جميلة وكفاح مرير أوصلها الى سلم النجاح والفلاح ..

أنت إبنة مبدع رحل عن دنيانا في هدؤ  وإنزوى ورثاه صوتك وحبك الكبير ، واليوم يدركك الموت لترحلين الى جواره وتقرين الى جانبه تؤنسين وحشته ، كنت قد رثيته في مقال من القلب وهاأنا اليوم أرثيك وقد أبكاني صوتك الحزين وأنت تقولين لي حينها ، أبكيتني وأحزنتني فوق ماأني حزينة ومكلومة فشكرا لك عزيزي .. اليوم أرثيك وأقول وداعا أختي البديعة ، وداعا بديعة عوض بن جبير..

كل التعازي القلبية لأسرتك الكريمة وخالتك وزوجها المبدع / سعيد سعد خنبري / لكم حبنا وأحسن الله عزاكم وأسكن فقيدتكم وصوتنا البديع الجنة والهمكم الصبر والسلوان

إنا لله وإنا إليه راجعون !!!​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى