قائد المنطقة الرابعة يواصل زيارته لجبهات القتال

طور الباحة «الأيام» خاص

قام أمس قائد المنطقة الرابعة اللواء الركن فضل حسن العمري، يرافقه العديد من ضباط المنطقة الرابعة، بزيارة تفقدية إلى جبهة طورالباحة حيفان وعيريم، تفقد خلالها أبطال اللواء الرابع حزم المرابطين في المواقع المتقدمة للجبهة مع العدو الحوثي.

وأثناء زيارته أثنى اللواء فضل العمري على أبطال اللواء الرابع حزم المرابطين في الجبهة وما يقدمونه من تضحيات جسام في مواجهاتهم للمليشيات الحوثية، معبرا عن سعادته بتواجده مع الأبطال المقاتلين في مواقع الشرف والرجولة في الصبيحة الذين لازالوا يلقنون الأعداء أقصى ويلات الحروب، مبديا ارتياحا كبيرا لما شاهده من معنويات تناطح السحاب لأبطال اللواء الرابع حزم واستعدادهم العالي في الخطوط الأمامية للجبهة مع العدو الحوثي.

ودعا اللواء العمري أبطال اللواء الرابع حزم في جبهة طورالباحة حيفان وعيريم إلى المزيد من اليقظة والجاهزية والاستعداد القتالي العالي لمواجهة الحوثيين.
وكان في استقبال قائد وضباط المنطقة الرابعة العميد وافي الغبس قائد اللواء الرابع قائد الجبهة، والذي قام بإطلاع العمري على مستجدات الأحداث في الجبهة بعد أن تجددت الاشتباكات مؤخرا وازدادت ضراوتها.

وفي تصريح إعلامي مقتضب للعميد وافي الغبس قال:" إن هذه الزيارة لجبهة طورالباحة حيفان ترفع من معنويات المقاتلين الأبطال، وتأكد جليا أننا جنبا إلى جنب مع قيادتنا، وأن الجبهة تعمل تحت قيادة المنطقة الرابعة بقيادة اللواء العمري".
وأكد الغبس أن "قيادة اللواء الرابع وكل الأبطال المقاتلين يعاهدون الله أولا ثم قيادتنا العسكرية وشعبنا أننا سنظل على عهدنا وعلى درب الشهداء سائرين ولن نحيد عن هدفنا ومحاربة القوات المدعومة من إيران والقضاء عليها وملاحقتها حتى جبال مران".

وعقب ذلك قام اللواء العمري بزيارة إدارة أمن مديرية طورالباحة والتقى بالعقيد الحرق مدير أمن المديرية واطلع خلالها على مستجدات الأمور الأمنية بالمديرية، والتعاون المشترك بين الأمن والحزام الأمني للصبيحة وبقية الألوية العسكرية في حفظ واستتاب الأمن بالمديرية.
رافق قائد المنطقة الرابعة اللواء فضل حسن كل من العميد علي الكود مسئول الإمداد والتموين بالمنطقة، والعقيد فهمان الغبس أركان حرب اللواء 31 مدرع، والعديد من ضباط المنطقة.​

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى