لواء العاصفة ينفي أية وساطة للصلح مع النوبي

> «الأيام» غرفة الأخبار

> ​بن بريك: لا وساطات مع البلاطجة وسفاكي الدماء
> أكد نائب رئيس هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، هاني بن بريك، عدم قيام أية قيادات جنوبية بالتوسط للصلح مع المتورطين بأحداث كريتر في مديرية صيرة.

وفي تغريدة نشرها على صفحته بموقع "فيس بوك"، قال بن بريك: "الحديث عن وساطات من قِبل قيادات في القوات الجنوبية للصلح مع البلاطجة الذين استهدفوا قواتنا الجنوبية -أمن وجيش- غير صحيح مطلقاً".
ودعا بن بريك كل الناشطين أن يبعدوا أنفسهم عن التدخل بشؤون الجيش والأمن، وقال: "لا وساطات أبداً مع سفاكي الدماء، وهؤلاء طريقهم إلى العدالة لا غير".

على ذات السياق، نفى قائد لواء العاصفة، عميد أوسان العنشلي، وجود أية وساطة أو صلح مع المدعو أمام النوبي، وغيره ممن تورطوا بالأحداث والمواجهات التي وقعت مؤخراً في مديرية صيرة، موضحا أن البعض "حاول القيام بوساطة في هذا الشأن، إلا أن هذه المحاولة تم رفضها من قبلنا".

ونسب المركز الإعلامي للواء العاصفة إلى العميد
العنشلي قوله: "لا يوجد بيني وبين أمام النوبي أي خلاف شخصي، وهدفنا هو تطبيق النظام والقانون على الجميع، ولن نسمح بهدر دماء جنودنا الأبطال والذين يضحون بأرواحهم من أجل هذا الوطن".

وأضاف: "نحن نريد أن نؤسس لدولة النظام والقانون للجميع، ونحذر كل من يحاول زعزعة الأمن والاستقرار بأننا سوف نضرب بيد من حديد".
ودعا العنشلي وسائل الإعلام إلى تحري المصداقية في نشر الأخبار، مؤكداً أن قوات العاصفة مستمرة في محاربة الإرهاب والتطرف، وكل من يحاول زعزعة الأمن والاستقرار بالعاصمة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى