لاعبو منتخب الناشئين يدشنون الأسبوع الثالث من التدريبات الانفرادية استعدادا لكأس آسيا

> الرياض «الأيام» سميح المعلمي

> * دشن منتخبنا الوطني للناشئين أمس السبت أسبوعه الثالث من التدريبات الانفرادية ، وفق برنامج معد من قبل الجهاز الفني للمنتخب، بقيادة الكابتن محمد النفيعي، استعدادا لنهائيات كأس آسيا تحت 16 عاما، التي ستستضيفها البحرين آواخر نوفمبر القادم.

* ومن خلال البرنامج المرسل إلى اللاعبين، سيخوضون فيه تدريبات أرقى بدنياً من الأسبوعين الماضيين ، لغرض رفع اللياقة البدنية، توازياً مع تدريبات تكنيكية بالكرة ، لخلق التوازن بين الجانبين البدني والفني، قبل الخوض في الجانب التكتيكي، عند التجمع في المعسكر الداخلي وتحسن الظروف الصحية في اليمن، بسبب تفشي فيروس كورونا.

* المدرب الوطني محمد النفيعي ، أشاد بالتزام اللاعبين بالتدريبات ، وأكد أن البرنامج المعد، تم فيه مراعاة الظروف التي يمر بها اليمن والعالم، جراء جائحة كورونا، مشيراً إلى أن البرنامج سيتغير وفق الظروف القادمة، وإمكانية تجمع المنتخب .. وحول اختيارات اللاعبين، أكد النفيعي أن القائمة مفتوحة لكل من يستحقون الانضمام للمنتخب، ممن تتناسب أعمارهم مع هذه الفئة ، لافتاً إلى أن البرنامج الذي يمضي فيه المنتخب حاليا، للمجموعة التي خاضت التصفيات التمهيدية.

لاعبو منتخب الناشئين يدشنون الأسبوع الثالث من التدريبات الانفرادية استعدادا لكأس آسيا
لاعبو منتخب الناشئين يدشنون الأسبوع الثالث من التدريبات الانفرادية استعدادا لكأس آسيا

* وأشاد النفيعي في ختام تصريحه، باهتمام قيادة اتحاد كرة القدم، من خلال المتابعة الحثيثة لسير البرنامج ، والحرص على أن يصنع هذا المنتخب فرحة جديدة للشعب اليمني في الاستحقاقات المقبلة.

* هذا .. وسُتجرى قرعة نهائيات كأس آسيا تحت 16 عاما ، في الـ 18 من الشهر الجاري ، في العاصمة الماليزية كوالالمبور عبر تقنية الاتصال المرئي، على أن تقام النهائيات في البحرين ، نهاية نوفمبر القادم على الأرجح ، وبانتظار تأكيد الموعد المحدد ، من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بعد تقدم البحرين بطلب التأجيل ، بسبب جائحة كورونا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى