موقف المصابين من المشاركة مع ريال مدريد أمام فالنسيا

> مدريد «الأيام» متابعات :

> * تدرب الويلزي جاريث بيل ، والبلجيكي إيدين هازارد ، نجما ريال مدريد يوم أمس الثلاثاء ، بنفس وتيرة زملائهما ، بينما تدرب داني كارفاخال في صالة الألعاب البدنية ، بعد تعرضه لالتواء في الكاحل أمام إيبار (3 - 1) .. ويثير ذلك الشكوك حول إمكانية لحاق كارفاخال بمباراة غد الخميس ضد فالنسيا في الليجا.
* وهو ما سيسبب مشكلة للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان في ضوء عدم توافر بديل له مثل ناتشو فرنانديز ولوكاس فاسكيز المصابين، ويعاني فرنانديز وفاسكيز من إصابات عضلية ، وكذلك لوكا يوفيتش، الذي لا يزال يتعافى من إصابة في القدم اليمنى، تم تشخيصها في 8 مايو الماضي.

* وكان الغائب الآخر عن الفريق ، المهاجم ماريانو دياز ، الذي أجرى تدريبات فردية على العشب ، لمواصلة تعافيه بعد إصابة في القدم اليمنى .. وكانت الأنباء الجيدة لزيدان ، هي مشاركة بيل وهازارد في المران بشكل طبيعي دون مشاكل .. وكان كل من قائد ريال مدريد سيرخيو راموس وزملاؤه : إيدين هازارد وداني كارفاخال ومارسيلو ، قد تعرضا لانزعاجات بدنية ، خلال مباراة الفريق أمام فريق إيبار أثارت الكثير من القلق.

* وحقق ريال مدريد الفوز في المباراة رقم 200 لزين الدين زيدان على غريمه إيبار ، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، ليواصل تضييق الخناق على برشلونة في صراع الدوري الإسباني .. وخلال المباراة، خرج إيدين هازارد في بداية الشوط الثاني، ثم خرج سيرخيو راموس وكارفاخال، ووضع راموس كيسًا من الثلج على فخذه وقام هازارد بتمديد قدميه على الكرسي مع شعوره ببعض الآلام.

* أما بالنسبة لكارفاخال فأيضًا عانى من انزعاجات عضلية، وبدوره سقط مارسيلو على الأرض ليتدخل الجهاز المعالج ويقوم باللازم ثم يستكمل النجم البرازيلي المباراة دون مشاكل .. ولكن يبدو أنه لا شيء يستدعي القلق ، حيث أكد سيرخيو راموس بعد المباراة ، أنه لا يعاني من أي إصابة ، وأنها مجرد انزعاجات عضلية بعد المباراة الأولى التي يخوضها الفريق عقب فترة التوقف.

* أما بالنسبة لمارسيلو ، فليس هناك أي شيء عضلي ، حيث عانى اللاعب من نقص على مستوى السكريات ليتناول قطع من السكريات ويستعيد طاقته ويعود لاستكمال المباراة دون أن يستبدل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى