سيتين : خسرنا جزءا هاما من كرة القدم ومدرب ليجانيس : ركلة جزاء برشلونة غير صحيحة

> برشلونة «الأيام» أ . ف . ب :

> * أثارت المدرجات الخالية من الجماهير لملعب "كامب نو" بسبب البروتوكول المتبع بعد استئناف الدوري الاسباني لكرة القدم ، نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد، إستغراب مدرب برشلونة كيكي سيتيين بعد فوز فريقه الثلاثاء على ضيفه ليجانيس 2 - صفر.

* وقال سيتيين : "قبل الإحماء ، خرجت أتنزه قليلاً في الاستاد .. ومن الواضح أن المشهد كان مختلفا، بدا الأمر وكأننا خسرنا جزءاً هاماً من كرة القدم، هذا الوقود الناقل للضجيج ، التصفيق ، وشوشات الجماهير التي تشعر بها .. كل هذا نشعر به .. ربما عندما تلعب على أرضك يساعدك هذا الأمر لكن عندما تكون خارج ملعبك ، يصبّ في مصلحتك .. مثال على ذلك سيساعدنا هذا الأمر كثيراً عندما نخوض مباراتنا المقبلة على أرض اشبيلية دون جماهير".

* من جهة أخرى قال المدرب الثاني لفريق ليجانيس (توني أمور) عقب الخسارة بهدفين نظيفين أمام برشلونة إن ركلة الجزاء التي سجل منها الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الثاني لم تكن صحيحة .. وصرح توني أمور عقب المباراة : "بالنسبة لي لم تكن ركلة جزاء ، حدث أيضا أن كانت هناك ركلة جزاء لنا أمام بلد الوليد بسبب لمسة يد داخل المنطقة لكنها لم تحتسب وفي الكرة اللاحقة لنا منيت شباكنا بهدف".

* وتابع قائلاً : "هناك كرات تحتسب ركلات جزاء وأخرى لا ونحن نلعب من أجل حياتنا والبقاء في الليجا وكل لعبة تعتبر مهمة .. نعلم أن الناس يخطئون ونحن كذلك، لم نوجه أي شكوى للتحكيم طوال العام لكن هناك مواقف يمكن أن تحسم المباريات .. الجميع شاهد اللعبة، الأمر ليس شكوى، الكرة كانت جدلية، لو كانت لنا لما كانت احتسبت ركلة جزاء".

* وحول طرد المدير الفني للفريق ، المكسيكي خافيير أجيري ، في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة قال : "لا أعلم ماذا حدث، الأمر وقع بشكل سريع ولم أحظ بالوقت حتى للتحدث معه ، لا أعلم ، بالتأكيد سيكون لدى الحكم دوافعه".
* وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية ، فإن مارتينيز مونويرا ، حكم مواجهة برشلونة وليجانيس أوضح في تقريره ، أن سبب طرد المدير الفني لليجانيس في الدقائق الأخيرة قبل نهاية المباراة، هو تقليده صوت الصافرة بهدف إرباك اللاعبين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى