بن عفيف والسقاف يناقشان تفعيل الانشطة الرياضية لألوية الدعم والإسناد

عدن «الأيام» خاص :

* أكد قائد قوات حماية المنشآت الحكومية (العميد أحمد مهدي بن عفيف) على الدور الهام للرياضة ، في تثبيت ودعم الأمن ، ومحاربة الظواهر السلبية في المجتمع.

* جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع العميد أحمد بن عفيف مع الكابتن مؤمن السقاف رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي .. وفي مستهل اللقاء رحب قائد قوات حماية المنشآت الحكومية بالكابتن مؤمن السقاف ، مؤكداً الاهتمام بتأهيل وإشراك منتسبي القوات بكافة الألعاب الرياضية وتأسيس فرق رياضية لهم .. وأشار إلى أن قوات حماية المنشآت الحكومية ترعى الأنشطة الرياضية لمنتسبيها وتدعم مشاركتهم في البطولات المختلفة ومنها الدوري الرمضاني لألوية الدعم والإسناد .. وشدد بن عفيف على ضرورة تفعيل الأنشطة الرياضية ، والحرص على تأهيل الشباب ، لإبعادهم عن الظواهر السلبية والتنظيمات الارهابية.

* من جانبه أشاد الكابتن مؤمن السقاف بدعم قيادة قوات حماية المنشآت الحكومية للأنشطة الرياضية وحرصها على مشاركة منتسبيها في البطولات التنشيطية .. وأبدى السقاف إعجابه بالجانب الرياضي في قوات حماية المنشآت، مؤكداً دعم دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي للأنشطة الرياضية المختلفة.
* هذا وناقش الجانبان خلال اللقاء إنشاء ملعب كروي في معسكر قوات حماية المنشآت وتفعيل الأنشطة والبطولات الرياضية خلال الفترة القادمة .. وفي ختام اللقاء أكد بن عفيف والسقاف بأن الرياضة تمثل دعماً مهماً لتثبيت دعائم الأمن والإستقرار ومحاربة الفوضى والتسيب لدى الشباب.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى