اجتماع موسع لقبائل الحموم لمناقشة المستجدات الطارئة

> غيل بن يمين «الأيام» خاص

> عقدت قبائل الحموم أمس الأول، في غيل بن يمين اجتماعًا موسعًا برئاسة "المقدم عمرو بن حبريش العليي" رئيس حلف حضرموت، رئيس مؤتمر حضرموت الجامع.

وكُرس الاجتماع لمناقشة جملة من المواضيع والقضايا الداخلية لقبائل الحموم، وللوقوف على الملفات والمستجدات الطارئة على الساحة الحضرمية.

وفي مستهل الاجتماع رحب المقدم بن حبريش بمقادمة ووجهاء ومناصب قبائل الحموم، منوها إلى أهمية توقيت انعقاد الاجتماع ودلالته في ظل الظروف الاستثنائية الراهنة التي تمر بها حضرموت، واستشعارًا لحجم المخاطر والتحديات التي تواجه المحافظة.

ودعا المقدم بن حبريش المجتمعين من مقادمة ووجهاء قبائل الحموم إلى الخروج من الاجتماع بتوصيات وقرارات تواكب المستجدات والتطورات المتسارعة التي تشهدها البلاد وبما يخدم مصلحة وأمن واستقرار حضرموت.

من جانبه بارك الشيخ معروف باعباد انعقاد الاجتماع والتشاور فيما بينهم لإصلاح الشأن الداخلي والعام وترتيب الصف للخروج برؤية موحدة تسهم في خدمة حضرموت وأبنائها، مشددًا على أهمية الاجتماع والتشاور وتقريب وجهات النظر.

وناقش المجتمعون خلال اللقاء عددا من المواضيع المتعلقة بترتيب الوضع الداخلي لقبائل الحموم، ووحدة الصف والموقف في مواجهة ظروف المرحلة الحالية.

وصدر عن الاجتماع بيانًا أكدت فيه قبائل الحموم ضرورة أشراك حضرموت في التسوية السياسية التي تجري حاليًا أو مستقبلًا عن طريق حلف حضرموت ومؤتمر حضرموت الجامع الذي جاءت مخرجاته ملبية لتطلعات أبناء حضرموت بمختلف مكوناتهم ومشاربهم السياسية.

كما دعا البيان مؤتمر حضرموت الجامع وحلف حضرموت لعقد لقاء طارئ للوقوف أمام مجريات مستجدات الأحداث.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى