رد سي مول يكرِّم رئيس غرفة عدن التجارية

> عدن «الأيام» عبدالقادر باراس

>
أقامت إدارة مركز "رد سي مول" التجاري في مديرية المنصورة بالعاصمة عدن مساء اليوم الإثنين حفلاً كرمت فيه رئيس الغرفة التجارية والصناعية بعدن د. أبو بكر باعبيد.

وتم خلال الحفل تكريم د. أبو بكر باعبيد رئيس الغرفة التجارية والصناعية بالعاصمة عدن من قِبل عبد القوي هويش المدير العام لمركز "رد سي مول"، بصفته أحد الداعمين للحركة التجارية، حيث أثنت إدارة المركز على ما قام به باعبيد من جهود لخدمة الحركة التجارية في عدن لخدمة التجار، وإنعاش الغرفة التجارية برغم الظروف المحيطة التي تمر بها البلاد، ولما له من سبق ويد طويلة في تدعيم الحركة التجارية ليس في عدن وحسب، وإنما على مستوى الجنوب، كما أشادت إدارة رد سي مول برئيس الغرفة باعبيد، ووصفته بالرجل الذي أعاد الغرفة التجارية لقيمتها الحقيقية لخدمة الحركة التجارية في عدن.

وفي كلمة لرئيس الغرفة التجارية والصناعية باعبيد شكر الحاضرين، واعتبر تكريمه ليس عطاءً، وإنما تكريم في مقام من حضروا.
وأضاف: "كما تعلمون أن عدن مرت بظروف صعبة على مدى الستين عاماً منذ أن توقفت الحركة التجارية، رغم امتلاكها موقعاً هاماً خلقها الله لتكون ذي أهمية تجارية، حتى بعد أن جاءت الوحدة ظلت مهمشة، وتم تدميرها عمداً، وأخذت الوكالات التجارية من الجنوبيين، وكنا لا نقدر أن نستقبل وفوداً استثمارية وإن مروا إلى عدن كان مرورهم بغرض الاستجمام ليس للاستثمار".

وختم في كلمته أن يصلح حال الوضع لمصلحة ازدهار البلاد وخدمة شعبها.
حضر حفل التكريم عدد من التجار والمستثمرين والقائد كمال الحالمي قائد الحزام الأمني قطاع المنصورة، ومدراء مراكز تجارية في عدن، منهم مدير شمسان مول، ومدير سيتي مول (الحجاز سابقاً)، مدير النخيل مول راجح بن علوان، وأحمد بن حطيب مدير مكتب المضياف، ومدير مجموعة بن شلوة للذهب والمجوهرات، ومدير سوق عدن الدولي، والحداد للصرافة وشخصيات اجتماعية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى