رئيس استئناف حضرموت يهدي معالي وزير العدل "درع الوفاء"

> عدن «الأيام» خاص

>
تلقى معالي وزير العدل علي هيثم الغريب "درع الوفاء" من فضيلة القاضي هاشم الجفري رئيس محكمة استئناف حضرموت؛ تكريماً لجهوده الحثيثة في دعم وتعزيز السلطة القضائية في المحافظات المحررة.

جرى التكريم في لقاء معالي وزير العدل أمس بوفد من موظفي السلطة القضائية في حضرموت، وقدم الوفد الشكر والتقدير لمعالي وزير العدل الغريب على جهوده المبذولة خلال الفترة الماضية من ترسيخ مداميك العمل في السلطة القضائية.

وعبر معالي وزير العدل علي هيثم الغريب عن شكره لرئيس محكمة استئناف حضرموت القاضي هاشم الجفري على هذه اللفتة الكريمة، مبينا أنه سيواصل جهوده الهادفة لتعزيز دور السلطة القضائية، وتقديم كل الإمكانات المتاحة من أجل النهوض بالمنظومة العدلية وتطويرها على كافة المستويات.

وقال الغريب: "لقد كان موظفو العدل والسلطة القضائية وما يزالون محل عناية وزارة العدل واهتمامها، لذلك لم ندخر وسعاً في رفع كفاءة العاملين فيها وتطوير الأداء؛ حتى تساير ركب التحديات، وتمارس مهامها بشكل طبيعي".

وأكد معالي الوزير تحقيق نجاحات عدة بفضل دعم رئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي بمختلف المستويات، كترسيخ العمل المؤسسي والإداري في وزارة العدل وأنصاف القضاة وكادر وموظفي المنظومة العدلية، وغيرها من الإنجازات في حدود المأمول، وذلك نظراً لكل التحديات والمصاعب التي تشهدها البلاد.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى