حفل تأبيني بزنجبار لنائب قائد مقاومة أحور

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> نظمت دائرة الشهداء والجرحى لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي والقيادة المحلية للمجلس الانتقالي محافظة أبين أمس لأول في قاعة الفقيد مطهر الكوني بمدينة زنجبار حفلا تأبينيا للشهيد الشيخ سالم عوض الساحمي، نائب قائد المقاومة الجنوبية بأحور.
وألقيت في الفعالية التأبينية العديد من الكلمات منها كلمة من اللجنة التحضيرية للفعالية ألقاها أحمد مهدي، وكلمة المقاومة الجنوبية ألقاها القيادي في المقاومة علي الجامزي، وكلمة القيادة المحلية للمجلس الانتقالي ألقاها العميد عبدالله الحوتري، وكلمة قيادة الحزام الأمني ألقاها العقيد صالح حسين الصيدي، والشيخ ناصر محمد جميع، وناقشت الكلمات سيرة حياته والمواقف البطولية ومناقبه، وأكدت شجاعته وإقدامه وتضحيته من أجل شعب الجنوب.

كما ألقيت كلمة أسرة الشهيد من قبل عبدربه الساحمي الذي أكد دور الشهيد البطولي وعلاقته الواسعة لدى فئات المجتمع وإصلاح ذات البين ورفضه المناصب "وقد ضحى بنفسه من أجل كرامة واستقلال الجنوب، مسجلا صفحات مضيئة في تاريخ المقاومة الجنوبية وشعب الجنوب".
وسجل الشهيد الساحمي وقفة بطولية مثلت أروع صور الصمود والرفض والإباء في المعارك التي اندلعت نهاية العام الماضي، كما مثل استشهاده 5 ديسمبر 2019م خسارة كبيرة للمقاومة الجنوبية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى