شبوة تتأهب لرفض تزييف إرادة أبنائها بفعالية جماهيرية حاشدة

> "الأيام" غرفة الأخبار:

> وجهت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة دعوة لكل المواطنين والشخصيات السياسية والاجتماعية والثقافية والرياضية والتربوية والقبلية إلى الحضور والمشاركة الفاعلة في الفعالية الجماهيرية الكبرى تحت عنوان "لا لتزييف الإرادة ودعماً لقرارات القيادة" ، التي ستقام في مدينة المصينعة بمديرية الصعيد بعد غد الخميس 3 سبتمبر 2020م.

وحيت الهيئة التنفيذية صمود أبناء شبوة الأحرار على مدى عام كامل في وجه "آلة القمع العسكري الجاثمة على محافظة شبوة من قبل جماعة الإخوان التي ارتكبت عددا من جرائم القتل والاختطاف والاعتقالات والتعذيب والإخفاء والتلاعب بالمال العام، وتم التأكيد على أن هذه الجرائم لا تسقط بالتقادم".
وأعلنت جميع مديريات محافظة شبوة مشاركتها وزحفها يوم الخميس القادم، فيما توقعت مصادر أن يكون الحشد غير مسبوق.

و أكد مدير الإدارة الجماهيرية في المجلس الانتقالي بمديرية رضوم ماجد المعزف على أهمية تظافر الجهود من أعضاء مركز مدرم للحشد الجماهيري؛ للمشاركة في الفعالية التي سيقيمها المجلس الانتقالي بالمحافظة في مدينة المصينعة تحت شعار "رفضا لتزييف الإرادة ودعما لقرارات القيادة".
ودعا في كلمته إلى ضرورة أن تظهر مديرية رضوم بمشاركة تليق بنضالها الوطني باعتبارها المديرية السباقة في النضال والثورة.

ودعت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بحبان أهالي مديرية حبان للمشاركة الفاعلة في التظاهرة الجماهيرية الحاشدة؛ للتعبير عن الرفض القاطع لتزييف إرادة أبناء شبوة الجنوبية.
ووجهت أعضاء القيادة المحلية بالمديرية والمراكز بتكثيف العمل الجماهيري والمجتمعي والإعلامي بكافة الوسائل المتاحة خلال الفترة المقبلة.

وأكد رؤساء المراكز في العاصمة عتق على استعدادهم للحضور مع قواعد المجلس الانتقالي الجنوبي في كل مركز وقرية وتسخير كل إمكاناتهم الشخصية لنجاح الفعالية، معبرين عن شكرهم الكبير لهم على الدعوة لإقامة هذه الفعالية الجماهيرية التي جاءت في وقت صعب وحساس جدا لتبيين وتوصيل رسالة أبناء شبوة اللذين أبوا وأصروا إلا أن يكونوا مع إخوانهم من أبناء الجنوب في خندق واحد لكون دماء شهداء الجنوب قد اختلطت في متارس العزة والكرامة ومن الصعب إرجاع عجلة التاريخ للوراء، ومن الصعب بعد اليوم أن يتم تزييف إرادة أبناء المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى