قائد عسكري: قوتنا بنخبة حضرموت والمكونات تتصارع على حقيبة وزارية

> المكلا «الأيام» خاص

> النقيب هشام الجابري: مكونات ولا نراها تتدافع حول قضايا الكهرباء الأمن بالوادي
> قال الناطق العسكري السابق للمنطقة العسكرية الثانية بساحل حضرموت النقيب هشام الجابري، تعليقاً على الوضع الراهن في حضرموت، إن المكونات الاجتماعية في المحافظة التي تنادي بحقوق الحضارم لم تحقق شيئا للمحافظة وأبنائها.

وأوضح الجابري الذي استقال قبل اشهر من منصب الناطق العسكري الاعلامي للمنطقة الثانية ومقرها المكلا في تغريدة على صفحته الرسمية أمس السبت قائلا: "في كل أزمة لم تشكل المكونات التي تنادي بحقوق حضرموت وتمثيلها أي ثقل في جلب شيء لحضرموت ولم تحقق أي شيء وتحولت تلك المكونات والكيانات من مكونات حقوقية كما تدعي إلى مكونات سياسية بحتة".

وتابع: "لم نر تلك المكونات تتسابق من أجل إيجاد حلول لوضع الكهرباء بساحل حضرموت والوضع الأمني بوادي حضرموت والضغط بها، وإنما نراهم اليوم في صراع على حقيبة وزارية لم تظهر حضرموت إلا مفرقة مشتتة وبزحام من يمثل من عند الحكومة".

وانتقد الجابري الأحزاب والمكونات الحضرمية وقال "منذ تم إنشاء الأحزاب والمكونات جميعها أعتقد أنه لا يستطيع أحد أن يتباهى بأنه حقق شيئا لحضرموت ولكن أمام أي أزمة سياسية للشرعية نرى تلك المكونات سرعان ما تقوم بإصدار بيانات التأييد للوقوف مع الشرعية! أمام ذلك يجب أن ندرك أن قوتنا اليوم هي في قوات النخبة الحضرمية وقيادتها من نعول عليهم في كسب أي رهان، أمام كل التحديات لا مكان لأحد إلا للقوة الموجودة على الأرض".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى