لقاء موسع بلحج يدعو إلى نبذ الفرقة وتوحيد الصف الجنوبي

> تبن «الأيام» خاص:

> عقد في تبن بلحج أمس لقاء موسع بمنزل العميد جلال الربيعي، جمع العديد من القيادات العسكرية والأكاديمية والشخصيات القبلية والاجتماعية من مناطق الصبيحة ويافع وكرش وعدد من مديريات المحافظة، بهدف توحيد الآراء لنبذ الفرقة والعصبية ووحدة الصف الجنوبي.

وجرى خلال اللقاء، الذي انعقد بإشراف القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي لحج ممثلة برئيس انتقالي المحافظة المحامي رمزي الشعيبي، وبالتنسيق مع قائد اللواء التاسع صاعقة العميد فاروق الكعلولي وعدد من الشخصيات السياسية والعسكرية والقبلية البارزة من أبناء يافع والصبيحة، مناقشة العديد من القضايا الهامة المتعلقة بتعزيز اللحمة الوطنية الجنوبية ونبذ الفرقة والعصبية.

وثمن رئيس انتقالي لحج المحامي رمزي الشعيبي تلبية الحاضرين للدعوة وحرص الجميع على تقارب النسيج الوطني الواحد لأبناء محافظة لحج والجنوب عامة.
وقال الشعيبي: "إن مثل هذه اللقاءات الوطنية تعزز النسيج الوطني الاجتماعي وتقوي مبدأ الإخاء والتعاضد ما بيننا كشعب جنوبي راهن الكثير على تمزيقه وإيجاد الهوة في أوساطه من أعداء الوطن والشعب الجنوبي".

وأضاف الشعيبي: "يسعدني اليوم أن أكون بين إخوتنا من أبناء الصبيحة الأبطال، وأبطال يافع الأشاوس وكل الحاضرين من مديريات ومناطق محافظة لحج في هذا اللقاء الودي الذي يؤكد على رابطة الإخوة ويقوي من أواصرها بين أبناء محافظة لحج، وهي خطوة إيجابية ومطلوبة في ظل مرحلة كالتي نمر بها".
من جانبه أكد جلال الربيعي، قائد الحزام الأمني للعاصمة عدن، سعيه وكل الشرفاء من أبناء محافظة لحج لتكثيف مثل هذه اللقاءات التي لها أثرها الإيجابي لتوحيد الصف والكلمة ورص الصفوف وتفويت الفرصة على كل المتربصين بشعبنا الجنوبي.

كما ألقيت في اللقاء العديد من الكلمات التي أشادت بهذه الدعوة، معتبرين أنها خطو إيجابية لتوحيد الصف الجنوبي بين أبناء المحافظة التي تعزز مبدأ التلاحم والتماسك الوطني، معبرين عن شكرهم لكل من سعى وساهم في إنجاح عقد هذا اللقاء الجامع لوحدة النسيج الوطني لأبناء المحافظة، مؤكدين أنه وبمثل هذه اللقاءات والتقارب ستهزم كل المشاريع الحاقدة التي تستهدف اللحمة الوطنية لشعبنا الجنوبي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى