القوات المشتركة تمشّط مناطق في الدريهمي

> الحديدة «الأيام» خاص

> نفّذت القوات المشتركة عمليات تمشيط واسعة لمنطقة القازة والقرى المجاورة لها في مديرية الدريهمي من العناصر المتسللة التابعة لمليشيات الحوثي التي تحاول القيام بعمليات تسلل متكررة نحو مواقع القوات المشتركة، وضاعفت خسائرهم البشرية والمادية.

ونقل المركز الإعلامي لألوية العمالقة عن مصدر عسكري ميداني: إن قوات من اللواءين الأول والخامس عمالقة نفّذت منذ الساعات الأولى من صباح أمس الأول السبت، عمليات تمشيط واسعة لمنطقة القازة، وشملت عددًا من المزارع لتطهيرها من المتسللين أو بؤر لمسلحي الحوثي، ولتتمكن بعدها القوات من بسط السيطرة عليها وتأمين المنطقة.

وأكد المصدر أن القوات المشتركة أوقعت في صفوف الحوثيين أعدادًا كبيرة من القتلى والجرحى في عمليات التمشيط، وقامت بملاحقة فلول المليشيات في المزارع البعيدة.

وأوضح المركز الإعلامي لألوية العمالقة أن القوات المشتركة قد تمكنت في الأيام القليلة الماضية من تكبيد الحوثيين خسائر فادحة في العتاد والأرواح والتصدي لهجمات مسلحة واسعة شنتها المليشيات، وفي وقت سابق نفذت قوات اللواء الأول عمالقة هجومًا مضادًا نحو مناطق سيطرة المليشيات وتمكنت من التقدم مسافة 4 كيلو مترات والسيطرة عليها موقعة مئات القتلى والجرحى في صفوف الحوثيين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى