مناقشة تعزيز العمل الإعلامي بمديرية سباح

> زنجبار «الأيام» خاص

>
قال مدير مكتب الإعلام بأبين د. ياسر باعزب، إن مديريات يافع (سرار، سباح، رصد) قد حظيت بتأهيل مكاتب الإعلام وطواقمها في أفضل المعاهد بمحافظة عدن، وبالتعاون المثمر مع قيادة السلطات المحلية بمديريات يافع، ضمن مشروع مكتب الإعلام للتأهيل والتدريب لمختلف الكوادر الإعلامية بالمحافظة.

جاء ذلك، خلال لقائه اليوم الأحد بمكتبه في زنجبار، بمدير عام مديرية سباح الشيخ حسن القحيم، لمناقشة تعزيز العمل الإعلامي بالمديرية والارتقاء به نحو الأفضل، ليواكب الأنشطة والفعاليات، ويرفع معانات المواطنين بمديرية سباح.

وأشار باعزب إلى أهمية دور الإعلام ليكون شريكاً فعالاً في البناء والتنمية، ويكون جزءاً من الحل لا جزءاً من المشكلة، مستعرضاً أنشطة وفعاليات مكتب الإعلام بمركز المحافظة وفروعه بكافة المديريات، والجهود التي تبذل من قِبل مكاتب الإعلام بالمديريات، واستشعارهم بالمسؤولية، ونقل كافة أنشطة المديريات المترامية الأطراف، والتفاعل الإيجابي وفق الإمكانيات.

من جانبه، تحدث الشيخ حسن القحيم عن الدور الهام والحيوي الذي يمكن أن يلعبه الإعلام عبر رفع هموم ومعانات المواطنين، ومواكبة كافة أنشطتهم وفعالياتهم بالشكل الأمثل، بما يعزز دوره على مستوى المديرية، مؤكداً على توفير وتذليل الصعوبات التي تواجه عمل مكتب الإعلام، وتهيئة الظروف الملائمة لتحسين جودة الأداء.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى