مدير المنصورة يزيل العوائق من شارع السجن المركزي

> عدن «الأيام» خاص

> تفقد أحمد علي الداؤودي مدير عام مديرية المنصورة، يرافقه نقيب اليهري مدير السجن المركزي،أعمال فتح الطريق الرئيسي، لشارع السجن بالمنصورة، والطرقات المحاذية له.
ويأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات محافظ عدن أحمد حامد لملس، حيث قامت فرق فنية صباح اليوم الإثنين، بفتح الطريق الغربي لسجن المنصورة المركزي، وإعادة تأمين السجن، حتى لا تمنع حركة سير المركبات فيه.

ووجّه مدير عام المنصورة مكتب الأشغال بالمديرية لرفع تقرير فني عاجل، حول إمكانية تغيير البوابة الرئيسة للسجن، وإبعاد المتارس التي أغلقت الشارع، ونقلها لمحاذاة السور وإضافة متارس أسمنتية لتأمين السجن المركزي، بطريقة تسمح للمركبات باستخدام الشارع الرئيس دون إعاقة.

وأكد مدير المنصورة أن فتح الشارع الرئيسي للسجن المركزي، سيسهم في تسهيل حركة المركبات، حيث أن شارع السجن يعد عصب الحركة في المديرية لما فيه من أسواق مركزية ومستشفيات ومحال تجارية عدة.
وأشار مدير عام المنصورة إلى أن السلطة المحلية بالمديرية ستتحمل كافة تكاليف تلك الأعمال، تنفيذاً لتوجيهات محافظ العاصمة عدن، التي نصت على إعادة الحياة لجميع الشوارع الرئيسة، التي كادت أن تموت، بسبب إغلاقها متسببة باختناقات وحوادث مرورية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى