قصف بالقذائف المدفعية والصاروخية على الحديدة

> الحديدة «الأيام» خاص

> قصفت قوات الحوثي أمس مناطق متفرقة في الحديدة بالقذائف المدفعية والصاروخية، عقب تلقيها ضربات موجعة على يد ألوية العمالقة في مناطق متفرقة من محافظة الحديدة بالساحل الغربي.

وذكرت مصادر عسكرية ميدانية أن الجماعة الحوثية أطلقت صاروخ كاتيوشا استهدفت به حي منظر السكني في مديرية الحَوَك جنوبي الحديدة، وأدى إلى تدمير منازل مواطنين.

وأضافت المصادر أن قصفاً مدفعياً بقذائف الهاون الثقيل عيار 120 شنته الجماعة على قرى سكنية في مديرية الدريهمي، فيما استهدفت منطقة كيلو 16 بالأسلحة الثقيلة.

وفي السياق أكدت المصادر أن القوات المشتركة تمكنت من الرد على مصادر القصف الحوثية وأخمدتها، وكبدت المليشيات خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

تجدر الإشارة إلى أن فرق الرصد بالقوات المشتركة سجلت أمس الأول، حسب مصدر عملياتي، 124 خرقاً وانتهاكاً للجماعة الحوثية في أقل من 12 ساعة في مناطق متفرقة من الحديدة، وشملت القصف والاستهداف على الأحياء والقرى السكنية ومحاولة التسلل نحو مواقع القوات المشتركة.

وأوضح المصدر أن التصعيد الحوثي استهدف أحياء سكنية في حيس ومدينة التحيتا، بالإضافة إلى قرى ومزارع المواطنين في الفازة والجبلية التابعتين لمديرية التحيتا، وطال القصف الحوثي القرى الآهلة بالسكان في مديرية الدريهمي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى