نادي الفجر الجديد يكرم أبطال رياضة الكاراتيه

> زنجبار "الأيام" سالم حيدرة صالح :

> * أقامت إدارة نادي الفجر الجديد في أبين عصر أمس على ملعب النادي في منطقة الكود حفلاً تكريمياً لأبطاله في الكاراتيه الذين حصلوا على مراكز وميداليات فضية وبرونزية في بطولة الكاراتيه بعدن ، والتي شاركت فيها أندية عدن وتعز ، إلى جانب نادي الفجر الجديد من أبين والذي حصل أبطاله على المراكز التالية : (1) محمد أحمد الحضرمي المركز الثاني في وزن 50 كيلوجراماً .. (2) إبراهيم منصور ابراهيم المركز الثالث في وزن 40 كيلوجراماً .. (3) إسلام باسل باحرقه المركز الثالث في وزن 20 كيلو جراماً.

* وقد قامت إدارة النادي بحضور مسؤول النشاط الرياضي بمكتب الشباب والرياضة الكابتن وجدي مهدي والأمين العام لنادي الفجر علي إبراهيم ، بتكريم لاعبيها الأبطال ، بمبالغ مالية وميداليات وشهادات تقديرية ، كما كرمت مدرب الكاراتيه في النادي ، وكذا مشرف اللعبة بشهادتي تقدير وميداليتين ومبلغين ماليين نظير الجهود التي يبذلانها في إعداد وتجهيز الأبطال.

* وقال علي إبراهيم أمين عام نادي الفجر الجديد : "إن هذا التكريم يأتي بدعم من رئيس النادي (الدكتور علي عطبوش) والذي يهدف إلى تحفيز لاعبي الكاراتيه لتحقيق المزيد من الإنجازات والبطولات ، التي ستقام خلال الأيام القادمة ، والتي سينظمها الاتحاد العام للعبة.. وإن

إدارة نادينا مهتمة بتفعيل وتنشيط كافة الألعاب الرياضية ، لإعادة كل الألعاب إلى الواجهة ، وسنقوم بتكريم كل من يحقق الإنجازات أو أي مركز متقدم في أي لعبة كانت .. وأحب هنا أن أشكر كثيراً مدرب فريقنا ومشرف لعبة الكاراتيه الكابتن باسل باحرقه على الاهتمام ، الذي يوليانه للعبة في منطقة الكود ، وما يقومان به من دور كبير ، في نشر وتوسيع مجال اللعبة ، على نطاق واسع بين ناشئي وبراعم وشباب النادي في الكود".
* حضر التكريم يحيى الدعيس رئيس فرع اتحاد الكاراتيه ، والكابتن علاء باحكر رئيس فرع اتحاد الشطرنج ، والكابتن نايف عيسى مساعد مسؤول النشاط في النادي والشخصية الاجتماعية محمد علي باجميل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى