تكريم نقطة دوفس المركزية بخنفر

> خنفر «الأيام» خاص

>
كرمت قيادة السلطة المحلية بمديرية خنفر اليوم الثلاثاء نقطة دوفس المركزية الواقعة بين محافظتي عدن وأبين، الخاضعة إداريا لمديرية خنفر، كبرى مديريات أبين.

واستقبل قائد نقطة دوفس العقيد محمود الكلدي ونائبه حسين حلبوب وفدا من أبناء خنفر من سلطة محلية وشخصيات اجتماعية، واستمع الوفد من الكلدي لشرح مفصل عن دور النقطة وأهم ما حققتها من إنجازات كبيرة وفقاً للسجل المدون عن أهم الأعمال والإنجازات في الكشف عن عمليات التهريب من مواد مخدرة بكل أصنافها وتهريب أسلحة ومواد تفجير وغيرها من الأعمال كالقبض على بعض العناصر الإرهابية والمطلوبين أمنياً في إطار التنسيق الأمني مع الوحدات الأمنية الأخرى.

تكريم نقطة دوفس المركزية بخنفر
تكريم نقطة دوفس المركزية بخنفر

فيما قال ناصر المنصري، مدير عام مديرية خنفر، الأمين العام للمجلس المحلي: "إن نقطة دوفس أصبحت محل تقدير عند كل الشرفاء، لدورها الأمني واليقظة والحس الأمني الذي يتمتع به كل أفراد النقطة قيادة وأفراد".

وأضاف: "نفتخر بأنكم تتواجدون أيها الرجال بهذه النقطة التي تقع في الإطار الجغرافي لمديريتنا خنفر، وتعتبر خط الدفاع الأول عن العاصمة المؤقتة عدن، والنقطة الخلفية الآمنة لأبين المحافظة وخنفر المديرية، وأصبحت هذه النقطة الحصن المنيع الذي يقف أمام تجار المخدرات والحشيش، ومحل حساب عند كل تجار الممنوعات عديمي الضمير والإنسانية، وأصبحت الرقم الذي لا يمكن تجاوزه والنقطة التي يشار إليها بالبنان".

وقام المنصري عقب كلمته بتكريم النقطة قيادة وأفرادا، امتناناً وتقديراً من الوفد لجهودهم وتفانيهم.
بدوره قال العقيد محمود الكلدي: "سنظل بإذن الله مخلصين في عملنا ونراقب الله ومصلحة أفراد شعبنا لما فيه الخير والصلاح لهم وتسود السكينة العامة، ونتمنى أن نكون عند حسن ظنكم بنا وسنعمل بكل جد وعزيمة ونضاعف جهودنا من أجل الحفاظ على الأمن والأمان والسكينة والمعيشة المستقرة والهادئة".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى