بطولة كروية لمنتخبات مديريات عدن لقدامى اللاعبين على كاس الاستقلال

> عدن «الأيام»فضل الجونة :

> * برعاية الأخوين محافظ محافظة عدن أحمد حامد لملس ومدير عام مديرية المنصورة أحمد علي الداؤودي وبالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بعدن عُقد صباح أمس في (قاعة دريم هول) في مديرية المنصورة الإجتماع الفني وإجراء قرعة بطولة الاستقلال لكرة القدم التي ستقام بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة لمنتخبات مديريات محافظة عدن للاعبين كبار السن (ما فوق 45 عاماً) ، والتي سيحتضنها (ملعب مدرسة نشوان) في المنصورة خلال الفترة من 20 - 29نوفمبر2020م ، وذلك بمناسبة احتفالات شعبنا بأعياد الثورة والإستقلال.

* وفي الإجتماع تحدث الكابتن خالد عفاره مدير مكتب الشباب والرياضة في المديرية كجهة منظمة للبطولة عن أهمية أن تتظافر الجهود لإنجاح البطولة التي تحمل تسمية مناسبة غالية على شعبنا ، وهي الذكرى الـ 53 لعيد الاستقلال الوطني المجيد ، شاكراً بهذا الصدد جميع مندوبي المديريات لتلبيتهم الدعوة بالحضور لإنجاح البطولة ، وقد أسفرت القرعة على النحو التالي : مباراة الافتتاح في 20 نوفمبر (دار سعد × الشيخ عثمان) .. 21نوفمبر (خورمكسر × صيرة) .. 22نوفمبر (البريقة ×المنصورة) .. 23 نوفمبر (المعلى × التواهي) .. وستنطلق مباريات الدور قبل النهائي يومي (24و26) على أن يكون النهائي يوم 29 نوفمبر.

* هذا .. وقد حضر الاجتماع الإخوة : أحمد حسين الحسني أمين عام اتحاد الكرة العدني، وعلي صالح أحمد عضو اتحاد الكرة السابق ورئيس لجنة الشباب والرياضة للجنة الأحياء المجتمعية بمديرية المنصورة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى