محور الضالع: الحوثيون يبتكرون طرقا جديدة لقتل المدنيين

> الضالع «الأيام» خاص

> نشر المركز الإعلامي لمحور الضالع القتالي أمس صورة للغم مثبت بسطح منزل في منطقة عُقيب غرب حجر بالضالع، موضحاً: "اعتاد أهالي المنزل أن يزرعوا نبتة (الشُقُر) في سطح منزلهم الترابي، وهي نبته ذات رائحة عطرة وزكية يتطيب بها الرجال والنساء، فأتت المليشيات الحوثية واقتلعت نبتة الشقر واستبدلتها بزراعة لغم فردي "صناعة محلية" بهدف قتل أي أحد من ساكني المنزل".

وأضاف: "اللغم مثبت بسطح المنزل بعمود حديدي، وعليه وتر ممتد ومربط إلى الباب، فعندما يأتي أحد ساكني المنزل لفتح الباب سرعان ما ينفجر اللغم فيه مباشرة".

المنزل يقع في منطقة "عُقيب" وهي منطقة نائية شمال غرب حجر الضالع على حدود مديرية الحشا، وقد نزح أهله منه لكنهم يعودوا من وقت لآخر لتفقده، وعندما أتى أحد أهالي المنزل صباح اليوم رأى هذا الفخ المميت الذي نصبته له المليشيات قبل أن يقع فيه".

وأوضح محور الضالع أن: "المليشيات الحوثية تتفنن في ابتكار طرق وأساليب جديدة لقتل المدنيين وإزهاق مزيد من الأرواح، ولا تفرق بين رجل أو امرأة أو طفل فالكل عندها مستهدف ودمه مباح، وما يحز في النفس أكثر أنها تتبرك إلى الله فيما تفعله وتردد الصرخة عند كل ضحية تسقط وتعتبرها قرباناً".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى