بسبب ميسي .. شارة القيادة تُثير عاصفة وكومان يستبعده من مواجهة دينامو كييف

> برشلونة «الأيام» متابعات :

> * يتساءل قطاع عريض من جماهير برشلونة ، عما إذا كان (ليونيل ميسي) يستحق ارتداء شارة قيادة الفريق الكتالوني ، بسبب ما بدر منه ، عقب مواجهة أتلتيكو مدريد،
وبحسب صحيفة "آس الإسبانية"، فإن ليونيل ميسي لم يخرج لوسائل الإعلام للدفاع عن زملائه في الفريق الكتالوني ، أو على الأقل لتبرير الخسارة الثالثة هذا الموسم، وتفسيرها للجماهير.

* وأوضحت الصحيفة :"لم يكن (الأرجنتيني ميسي) ناجحاً على أرض الملعب ، ولا حتى بعد المباراة ، عندما سمح لبيدري رودريجيز البالغ من العمر 17 سنة ، أن يواجه وسائل الإعلام بعد الخسارة في واندا ميتروبوليتانو، وهو ما حدث بالفعل عندما ظهر سيرجينو ديست أمام الصحفيين بعد خسارة الكلاسيكو".
* وأشارت الصحيفة المذكورة ، إلى أن القائد الثاني سيرجيو بوسكيتس ، لم يكن متواجداً في اللقاء بسبب إصابته ، أما القائدين الثالث والرابع جيرارد بيكيه وسيرجي روبيرتو، فقد كانا يخضعان للفحوصات الطبية إثر إصابتهما في اللقاء، ولذلك كان من المفترض أن يواجه ميسي وسائل الإعلام بصفته القائد الأول ، ولكنه لم يفعل.

* وأضافت ، أن ميسي مع منتخب الأرجنتين دائماً ما يتحدث لوسائل الإعلام بعد اللقاء، ولكن مع البارسا فالأمر يختلف، حيث لم يتحدث أبداً في المنطقة المختلطة هذا الموسم.
* هذا وقرر مدرب برشلونة الهولندي رونالد كومان، إستبعاد ميسي، من قائمة "البارسا" المسافرة إلى أوكرانيا لمواجهة دينامو كييف ، اليوم الثلاثاء، في دوري أبطال أوروبا،

واستبعد كذلك عن مواجهة دينامو كييف ، الهولندي فرينكي دي يونج ، بينما تواجد في القائمة : الفرنسي عثمان ديمبيلي ، رغم أنباء تعرضه للإصابة ، خلال مباراة أتلتيكو مدريد الأخيرة.
* وقال كومان خلال مؤتمر صحفي أمس الإثنين، قبل خوض رابع جولات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا :"الوضع في دوري الأبطال مريح نوعاً ما، ميسي ودي يونج يحتاجان للراحة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى