فرص التأهل إلى دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا

> برلين «الأيام» متابعات

> * تتطلع عدد من الأندية للتأهل إلى دور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا ومواصلة المشوار القاري في محاولة للتتويج بلقب "التشامبيونز ليج" ، وبهذا الصدد نستعرض لكم فرص تأهل الأندية إلى دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا في السطور التالية :

إنتر × ريال مدريد
* يحل ريال مدريد ضيفًا على إنتر ميلان بملعب "سان سيرو"، مساء اليوم الأربعاء ، في مواجهة حاسمة للفريقين، فالإنتر لم يفز حتى الآن وحقق تعادلين وهزيمة أمام ريال مدريد في مباراة الذهاب التي أقيمت في إسبانيا، ويتذيل المجموعة الثانية بنقطتين .. بينما حقق ريال مدريد انتصاره الوحيد أمام إنتر ، فيما خسر أمام شاختار ، وتعادل مع بروسيا مونشجلادباخ متصدر المجموعة بخمس نقاط، بفارق نقطة أمام الميرينجي الوصيف بفارق الأهداف أمام الفريق الأوكراني صاحب المركز الثالث.

بايرن ميونيخ × أتلتيكو مدريد
* حقق نادي بايرن ميونيخ العلامة الكاملة ، بعد 3 انتصارات متتالية ليتصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط ، وفي حال فوز الفريق في مباراة اليوم على ريد بول سالزبوج النمساوي، فسيضمن تأهله إلى دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا .. كذلك بات فريق أتلتيكو مدريد قريبًا من التأهل للدور التالي من التشامبيونز ليج، في حال فوزه على لوكوموتيف موسكو اليوم الأربعاء، إذ يحتل الفريق المدريدي وصافة المجموعة الأولى.
مان سيتي × بورتو

* الأمر ذاته ينطبق على مان سيتي ، الذي حقق 3 انتصارات متتالية ، وحصد العلامة الكاملة حتى الآن ، وفي حال فوزه على أولمبياكوس اليوناني اليوم الأربعاء ، سيضمن تأهله لدور ثمن النهائي من التشامبيونز ليج، أما بورتو البرتغالي يريد أيضًا ضمان التأهل لدور الـ 16 بدوري الأبطال حيث يحتل وصافة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، وقد يقترب من حجز مقعده في حال فوزه على مارسيليا، الذي يتذيّل ترتيب المجموعة بلا رصيد من النقاط.

ليفربول × أياكس
* بالتأكيد يرغب فريق ليفربول في التأهل لدور الـ 16 ومواصلة المشوار الأوروبي ، في محاولة للتتويج باللقب مرة أخرى ، وبالفعل يقترب الريدز من حجز مقعده في دور ثمن النهائي قبل جولتين من النهاية، في حال فوزه على أتالانتا الإيطالي اليوم الأربعاء .. ويتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب المجموعة الرابعة ، برصيد 9 نقاط (العلامة الكاملة) حصدها من 3 انتصارات متتالية .. كذلك يريد أياكس أمستردام ، ضمان التأهل للدور التالي ، من دوري الأبطال ، خاصة أنه يحل ثانيًا في المجموعة ، برصيد 4 نقاط، وذلك عندما يواجه ميتلاند الدنماركي متذيل المجموعة بلا رصيد اليوم الأربعاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى