إصابة طفلين بانفجار مقذوف في الخوخة

> الحديدة «الأيام» خاص

> أصيب يوم أمس طفلان بانفجار مقذوف من مخلفات جماعة الحوثي في قرية محوت سبيع بمديرية الخوخة جنوبي الحديدة.

وقالت مصادر طبية في مستشفى الخوخة: إن الطفلين (وليد علي يوسف) ذو 12 عاماً، و (محمد علي رباصي) ذو 15 عاماً، انفجر بهما مقذوف من مخلفات الحوثيين في قرية محوت سبيع.

وأضافت المصادر أن وليد أصيب في بطنه بشظايا، فيما تعرض محمد لإصابة في صدره، وقد تلقيا الإسعافات الأولية في المستشفى الميداني بالخوخة، وسيتم تحويلهما إلى مستشفى أطباء بلا حدود في المخا لاستكمال العلاج.

إصابة طفلين بانفجار مقذوف في الخوخة
إصابة طفلين بانفجار مقذوف في الخوخة

وجاءت هذه الجريمة الحوثية بعد يوم من استشهاد ستة مواطنين، بينهم امرأة وطفلة، وإصابة ستة آخرين، جراء انفجار عبوة ناسفة زرعها الحوثيون في خط التحيتا والخوخة، إذ تشكل الألغام والعبوات الناسفة والأجسام الغريبة المتفجرة التي زرعتها جماعة الحوثي كابوساً يؤرق حياة المدنيين في الساحل الغربي، حيث خلفت آلاف القتلى والجرحى.

وفي جانب آخر، رصدت القوات المشتركة 116 خرقاً للهدنة الأممية ارتكبتها جماعة الحوثي في مناطق متفرقة من الحديدة خلال 12 ساعة الماضية من يوم أمس.

وأفاد مصدر عملياتي أن القوات المشتركة رصدت 116 خرقاً حوثياً للهدنة الأممية في التحيتا وحيس والجبلية والدريهمي ومدينة الحديدة.

وأضاف المصدر أن الخروقات تمثلت في عمليات قصف واستهداف الأحياء السكنية بقذائف الهاون الثقيل وقذائف B10، والمعدلات الرشاشة والقناصة المختلفة، مشيراً إلى أن من بين الخروقات رصد 7 طائرات استطلاع حوثية حلقت فوق حيس والجبلية والتحيتا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى