الجمعية الوطنية بأبين تقف أمام قضايا فساد مالي وإداري

> زنجبار «الأيام» خاص:

> بحضور رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، عقدت كتلة أبين في الجمعية الوطنية أمس، اجتماعها برئاسة محمد الشقي رئيس الكتلة، وحسام صالح عواس رئيس لجنة تقصي الحقائق، وأعضاء الجمعية الوطنية، لمناقشة العديد من القضايا لاتخاذ عدد من القرارات الهادفة التي تهم المحافظة، المرتبطة بمعيشة المواطن.

ويأتي هذا الاجتماع، في إطار تنسيق العمل المشترك لتعزيز دور الإشراف والمراقبة على الفاسدين والعابثين بمقدرات الدولة بالمحافظة أي كان سلطته ونفوذه.
واستهل الاجتماع بكلمة محمد الشقي رئيس الكتلة، شاكرا تعاون العميد الحوثري والجميع على تحمل مشاق السفر للحضور من جميع مديريات المحافظة، مستعرضا نقاط الاجتماع، ومشيرا في حديثه إلى كثير من القضايا التي تهم المواطن الجنوبي في المحافظة.

وتحدث العميد عبد الله الحوثري رئيس القيادة المحلية عن الكثير من المعاناة في كافة الاتجاهات التي تعمل القيادة المحلية في المحافظة حسب إمكانياتها إلى حلها.
ووقف المجتمعون أمام عدد من القضايا، منها الفساد المالي والإداري والعشوائيات ورواتب الموظفين والأمنيين والعسكريين والأوضاع العسكرية والأمنية في المحافظة وسبل دعمها.

وأتيح النقاش لأعضاء الجمعية الوطنية التي من خلالها تم الخروج بكثير من المخارج التي رفعت لقيادة المجلس الانتقالي.
واختتم الاجتماع باتخاذ عدد من القرارات والتوصيات الهادفة لرفع مستوى المعيشة والإيراد للمصلحة العامة والوعي السلطوي والمجتمعي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى