​اختتام دورة المتابعة والتقويم بمراكز الكلى بالقطن

> القطن «الأيام» جمعان دويل

>
اختتمت، اليوم السبت، بمدينة القطن دورة المتابعة والتقويم للكادر الفني والإداري بمراكز الكلى بوادي حضرموت، مركز اليسر للكلية الصناعية، ومركز الكلية الصناعية بالقطن.

وهدفت الدورة التي استهدفت 22 كادرا من مراكز الكلى بالوادي إلى تحسين مستوى أداء الأقسام داخل مراكز الكلى من خلال تطوير معارف وقدرات ومهارات مدراء الأقسام والعاملين فيها.

وتعرف المشاركون بالدورة على مفاهيم ومعارف وخبرات ومهارات تدريبية نظرية وتطبيقية، من قِبل مدرب الدورة عبد الله بن شهاب في "كيفية التقويم والمتابعة وإعداد الأنشطة ومراقبة أدائها ومعرفة مؤشرات تقويمها ومؤشر نجاحها، إضافة إلى كيفية إنشاء وصياغة الخطة لكل قسم من خلال معرفة قوة وضعف والفرص المتوفرة والمخاطر التي بالإمكان تجاوزها".

​اختتام دورة المتابعة والتقويم بمراكز الكلى بالقطن
​اختتام دورة المتابعة والتقويم بمراكز الكلى بالقطن

وفي ختام الدورة، أشاد الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية القطن محمد عوض بلعجم بالجهود التي يقدمها الطاقم العامل بمراكز الكلية الصناعية بوادي حضرموت، التي تقف خلفها إدارة مقتدرة في تسيير العمل الذي أصبح نموذجا في القطاع الصحي، ليس بشهادة السلطة المحلية بمديرية القطن بل بكل الضيوف من المنظمات الدولية والمحلية والمستفيدين من خدماتها المجانية.

وختم حديثه بالدعاء للعلي القدير للداعمين والممولين لهذه المراكز، المتمثل بمؤسسة صلة للتنمية بقيادة رجال البِر والإحسان أولاد الشيخ الفاضل -المغفور له بإذن الله تعالى- صالح بابكر، أن يجعل ما يقدمونه في ميزان حسناتهم.

إلى ذلك، أكد مدير مراكز الكلى بوادي حضرموت مساعد سعيد برويشد أن الدورة تكتسب أهمية للكادر الإداري والفني لرفع كفاءاتهم العملية في مجال المتابعة والتقويم، موضحا أن إدارة المراكز، ضمن استراتيجيتها للعام القادم، هو مزيد من التأهيل والتدريب لجميع الطاقم العامل بالمراكز لهدف رفع مستوى الخدمات المقدمة ومواكبة الحداثة العلمية في مجال الاستصفاء الدموي، ومستوى التكنولوجيا في هذا المجال، الأمر الذي سيعكس نفسه على مستفيدي الخدمة بالمراكز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى