بريد الممدارة 6 سنوات من الإغلاق وبناء عشوائي يطال مبناه

> عدن «الأيام» خاص

> حُرم أهالي منطقة الممدارة بمديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن منذ ما يقارب 6 السنوات من خدمات بريد الممدارة، بعد إغلاقه وتوقف خدماته للمواطنين، خاصة المتقاعدين وكبار السن من أبناء منطقة الممدارة.

وبعد دحر مليشيا الحوثي من عدن، لم تقم الإدارة العامة لهيئة البريد بالعاصمة عدن بتفقد المبنى والعمل على إعادة تأهيله، ولا بعمل رسائل للأجهزة الأمنية بإيقاف الاعتداء على مبنى البريد من قبل بعض المواطنين، بحجة أنهم من كان يحرس مبنى البريد في أثناء الحرب، وقد استحدثوا أبنية ومساكن داخل حوش البريد، وعمل فتحات من سور جدار البريد وعمل بوابتين، وسط صمت كبير من عقال الحارات في المنطقة، القريبة مساكنهم لمبنى البريد.

وحسب شكوى تقدم بها أحد المواطنين إلى مأمور الشيخ عثمان السابق أحمد المحضار عن استحداثات بناء عشوائي داخل مبنى بريد الممدارة، وجه المحضار شرطة الممدارة بإيقاف أعمال البناء دون العمل على إزالة وهدم الاستحداثات التي تم بناؤها داخل حوش البريد.

واستمر فساد إدارة هيئة بريد عدن بصمتها وإهمال بريد الممدارة وعدم التحرك لردع من اعتدى على حرمة البريد، ومحاسبته وإعادة تجهيز المبنى وتشغيله لخدمة المواطنين.

فهل ترى سيتحرك محافظ عدن أحمد حامد لملس لعودة الحياة لبريد الممدارة، ليقدم خدماته لمواطني وأهالي الممدارة، كونك أنت الأخ المحافظ أول من وضع اللبنات الأولى لبريد الممدارة عندما كنت مأمور مديرية الشيخ عثمان في أثناء وضعكم حجر الأساس لبنائه أنت والأخ محافظ عدن آنذاك د. يحيى الشعيبي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى