مدير تربية ردفان يكشف موعد تنفيذ مشروع التغذية المدرسية

> ردفان «الأيام» رائد الغزالي:

> أعلن د. أنيس حسين هيثم البكري، مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية ردفان، محافظة لحج، أمس الخميس، أن موعد تنفيذ مشروع التغذية المدرسية، الذي تنفذه الوحدة التنفيذية للتغذية المدرسية بوزارة التربية بعدن، سيتم مطلع هذا الأسبوع.
وأوضح البكري أن هذا المشروع سيستهدف 47 مدرسة للتعليم الأساسي والثانوي في المديرية، وسيقدم وجبة غذائية للطالب، غنية بالمواد اللازمة، تعد بداية، ثم سيصاحب المشروع تقديم خدمات متعددة في تحسين البنية التحتية لتحسين العملية التعليمية.

ونوه إلى أن تنفيذ المشروع يتطلب الدقة والمتابعة وإعداد التقارير يوميا وباستمرار وتقارير شهرية، والتواصل المباشر للإبلاغ عن سير عملية التنفيذ في المدارس، وسلامة وصول الكميات، ومطابقة مواصفاتها وبياناتها حَسَبَ عدد الطلاب والطالبات في كل مدرسة، مشيراً إلى أنه سيتم توصيل الكميات عبر مقاولين، ليتم تسليمها داخل المدارس في كل منطقة، ليتم تجهيز المستودعات لخزن الكميات المخصصة لكل مدرسة، التي سيتم توزيعها يوميا خلال أيام الشهر.

وأضاف: قام مكتب التربية والتعليم بالمديرية، بالتواصل مع المدارس ليكونوا على استعداد تام من خلال تهيئة المخازن، وتحضير السجلات التي يتم من خلالها العمل وتدوين البيانات وعملية الإدخال والصرف اليومية وإعداد التقارير اليومية والشهرية، وفقاً لمخرجات الدورة التدريبية التي تم تنفيذها لجميع المدارس المستهدفة من هذا المشروع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى