تدشين الدورة التدريبية للتايكواندو بأبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> * دشن مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن أحمد الراعي ومعه رئيس فرع اتحاد التايكواندو الكابتن فتحي حيدرة النوبي صباح أمس الاثنين الدورة التدريبية الاولى لمدربي التايكواندو في مبنى نادي حسان الرياضي بمدينة زنجبار ، والتي تقام برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ، ومحافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم وإشراف مكتب الشباب والرياضة بمشاركة 23 مشاركاً من الاندية الرياضية ، ويحاضر فيها (الكابتن رأفت محمد) لتعريف المشاركين عن اللعبة وأهدافها ، من أجل أن يستفيد منها المشاركون في نشرها في أوساط الاندية الرياضية وتستمر الدورة حتى 19 من الشهر الجاري .. وأكد الكابتن أحمد صالح الراعي أن هذه الدورة التدريبية الأولى ، هي ثمرة من ثمرات فرع اتحاد اللعبة النشط الذي بدأ العمل في الاتجاه الصحيح .. مشيراً إلى أن المكتب سيقوم بتذليل كافة الصعوبات والعراقيل ، التي تعترض عمل الفرع .. مطالباً المشاركين الاستفادة من الدورة من أجل أن يعودوا إلى أنديتهم لتطبيق ما درسوه على أرض الواقع.

* بدوره .. قال رئيس اتحاد اللعبة الكابتن فتحي النوبي أن إقامة الدورة يأتي بجهود ذاتية من قبل قيادة الفرع لنشر وتوسيع قاعدة اللعبة بين أوساط الأندية ، كما تأتي في إطار اهتمامات الفرع باللعبة للوصول بها نحو الأمل المنشود والمشاركة في البطولات التي سيقيمها اتحاد اللعبة العام لوجود عدد من المواهب التي نعول عليهم الكثير".

* وقال مدرب الدورة الكابتن رأفت محمد :"أنا سعيد لكوني اليوم في أبين وأحاضر في هذه الدورة التدريبية القصيرة وعلى المشاركين الاستفادة من المحاضرات النظرية والعملية واطلاعهم على قوانين اللعبة التي نشرحها للإخوة المتدربين الشغوفين بمهنة التدريب".
* حضر انطلاق الدورة مدير الاتحادات والاندية عبدالرحمن الشاعري ومدير النشاط الرياضي الكابتن وجدي مهدي ورئيس اتحاد الشطرنج الكابتن علاء باحكر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى