إدارة نادي الروضة الرياضي تكرم أبطال التايكواندو

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف :

> * قامت إدارة نادي الروضة الرياضي عصر أمس السبت في صالة ناديها الكائن في القلوعة ، ممثلة برئيسها الأخ (جمال عمر) في بادرة رائعة ومحفزة ، تمثلت في تكريم أبطال فريقها للتايكواندو لاحتلاله مركز الوصافة ، وتمثيلهم محافظة عدن في تصفيات أبطال المحافظات المحررة لبراعم وناشئي وشباب التايكواندو التي كانت قد أقيمت منافساتها في صالة الجمباز في مديرية المنصورة والتي رعاها الأخوان : وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري ، وأحمد حامد لملس محافظ محافظة عدن ، والتي كانت تحت إشراف وتنظيم الكابتن عبد الله الشرفي رئيس فرع اتحاد عدن للتايكواندو.

* وتأتي هذه المبادرة الرائعة من إدارة نادي الروضة الرياضي بعدن ، بعد تقديم أبطاله (أصحاب المركز الثاني) مستويات رائعة في تصفيات أبطال المحافظات المحررة ، التي اتسمت بالإثارة والتنافس والقوة.

* الجدير بالذكر أنه سبق وأن توج فريق وحدة عدن للتايكواندو لحصوله على المركز الأول بـ 6 ذهبيات وفضيتين ، فيما جاء تايكواندو فريق نادي الروضة في المركز الثاني بذهبيتين وأربع برونزيات ، وجاء ثالثاً فريق نادي الميناء بثلاث فضيات وأربع برونزيات .. أما مركز التفوق فحل في المركز الرابع بفضيتين وأربع برونزيات .. وفريق شمسان خامساً بأربع برونزيات وفضية واحدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى