الضائقة المالية تدفع شعب حضرموت إلى إيقاف أنشطته

> المكلا «الأيام» خاص :

> * أوقف الفريق الأول لكرة القدم بنادي شعب حضرموت تدريباته أمس ، بعد أن أقفلت كل أبواب الدعم في وجهه ، وبعد أن ذهبت مناشدات الإدارة للسلطة المحلية ، والجهات المعنية أدراج الرياح ، فاضطرت إدارة النادي لإيقاف نشاط الفريق الأول لكرة القدم وهو على أعتاب مشاركته في دوري الدرجة الأولى ، المزمع إنطلاقته في الرابع من شهر مارس المقبل.

* وتعود الأسباب الرئيسية لإيقاف نشاط الفريق إلى قلة الموارد المالية للنادي ، وما يواجهه من صعوبات في توفير رواتب اللاعبين والجهاز الفني والعاملين في النادي ، حيث أن اللاعبين لهم رواتب لم يتسلموها منذ ثلاثة أشهر متأخرة ، عجزت الإدارة عن توفيرها، بسبب الضائقة المالية التي يعاني منها النادي، علماً أن مداخيل النادي من إيجاراته لا تغطي رواتب لاعبي فريق كرة القدم ، بخلاف الألعاب الأخرى!! كما أن السلطة المحلية والجهات المعنية حتى الآن ، لم تلتفت لمناشدة إدارة النادي للوقوف إلى جانبه، وتقديم الدعم الكافي له وهو على أعتاب تمثيل المحافظة في الدوري العام ، علماً أنه هو الفريق الوحيد الذي يمثل محافظة حضرموت في دوري الأضواء ، والذي شرفها بإحرازه بطولة الدوري التنشيطي للموسم الماضي كإنجاز غير مسبوق في تاريخ الكرة الحضرمية ، ناهيك عن البطولات السابقة ، التي أحرزها على مستوى الكرة اليمنية ، وتمثيله الوطن في البطولات الخارجية عربيا وآسيويا.

* كل هذا لم يشفع له في أن ينال ما يستحقه من دعم السلطة المحلية في المحافظة، فظل النادي وحيداً يصارع الظروف القاهرة المحيطة به ، وظلت الإدارة تؤذن في مالطا ولا من مجيب ، حيث ظلت تسعى هنا وهناك لتوفير متطلبات الفريق وتطرق كل الأبواب محاولة منها إخراج النادي من أزمته الخانقة ، لكن دون جدوى .. والله المستعان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى