في الذكرى الثانية لاستشهاده: مات فيصل ضبيان ومات معه الجهاز المركزي للرقابة

> عاشت عدن عصرية بهيجة يوم الجمعة المباركة 19 فبراير 2021، عندما نظم منتدى الفقيد محمد أحمد اليابلي في الشيخ عثمان فعالية بالذكرى الثانية لاستشهاد كادر الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة، وعضو منتدانا، وكان الحضور والمشاركة رائعين، حيث تابع الحضور كلمات العميد والأعزاء أحمد القعطبي ونجل الفقيد عاد ضبيان وعزيز جميع وخالد حناني وأمين أحمد عبده وعبداللاه اليزيدي وكيل محافظة لحج وياسين هاشم وقيس الميسري وعبدالله عمر ومحمد علي محسن وسمير عفارة وأحمد العريقي وعمر التيس.

مر عامان على استشهاد فيصل ضبيان صباح الأربعاء 20 فبراير 2019م وهو خارج من بيته إلى مقر عمله بخور مكسر (مقر الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة) والنتيجة بديهية، ذلك أنه سلم ملف الأراضي للتحقيق فيه، ووقفت كل رموز الفساد داخل البلاد وخارجها على أطراف أصابعها، وسألوا أنفسهم من هذا الساذج الذي سيغامر بحياته للكشف عن المتورطين في نهب الأراضي، سواء بعقود رسمية أو بالبسط، وسالوا أنفسهم: ألم يعلم هذا الساذج أن أحدا لن ينفعه؟

مر عامان، وصدرت شهادتا وفاة إحداها بوفاة فيصل ضبيان والأخرى بوفاة الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة. أما ملف القضية فلا يزال حبيس الأدراج. مرت 730 يوما مرت 17.520 ساعة وملف القضية في عالم الغيب، وتبين للصغير قبل الكبير، وتبين للأشقاء والأصدقاء، وتبين لكل المنظمات الدولية والإقليمية أن هذه البلاد يحكمها قانون الضحك على الذقون، بلاد يرفع فيها الفاسدون تكبيرة الإحرام قبل أهل التقوى.

ثقوا بأننا سنحتفل بالذكرى الثالثة لاستشهاد بن ضبيان في 20 فبراير 2022 والملف حبيس الأدراج.
نتقدم بالشكر والعرفان لكل من شاركنا هذه المناسبة الفعالية بالحضور أو بإلقاء الكلمة التي شكلت في مجموعها مواقف وشهادات حق أمام ربهم وأمام القاصي والداني.

رحم الله شهيدنا فيصل ضبيان وأسكنه فسيح جناته مع الصديقين الأطهار الأبرار.
نقول لأهله وذويه ومحبيه زادكم الله فخراً بهذا الفارس الأشوس الطاهر!

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى