اختتام فعاليات بطولة مدرسة مطهر الغرباني للتنس الأرضي بكريتر

> عدن «الأيام» خاص :

> * اختتمت في مديرية صيرة أمس فعاليات بطولة مدرسة مطهر الغرباني الأولى للتنس الأرضي للأولاد والفتيات والتي نظمتها إدارة مدرسة مطهر الغرباني للتعليم الأساسي ضمن خطتها للنشاط المدرسي الرياضي للعام الدراسي 2020 - 2021م خلال (الفترة من الـ 20 من شهر فبراير المنصرم وحتى 1 مارس الجاري 2021م) ، بإشراف (الكابتن زهير موشجي) منسق الاتحاد الدولي للتنس في اليمن ، وبالتنسيق مع فرع اتحاد عدن للتنس الأرضي ، وإدارة التربية والتعليم في مديرية صيرة والتي أقيمت ضمن (برنامج مبادرة التنس المصغر التي تقام في المدارس) .. وقد شهدت مجريات البطولة منافسات قوية ومثيرة اتسمت بالندية والإثارة والصراع على خطف لقب البطولة.

* وفي حفل تتويج الأبطال قام الضيوف تقدمهم المهندس نعمان شاهر علي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن ، والكابتن زهير موشجي رئيس فرع اتحاد عدن للتنس الأرضي ، ونبيل العوذلي مدير إدارة الأنشطة بإدارة تربية مديرية صيرة، والأستاذة التربوية القديرة نعمة عبد القادر مديرة مدرسة مطهر الغرباني، والإعلامي فضل الجونة وعزيز خالد عضو اتحاد عدن للتنس تكريم الفائزين بالبطولة الأولى المدرسية للتنس الأرضي في هذه المدرسة النشيطة على النحو التالي :

- الفتيات : (ملاك محمد) المركز الأول .. (نادية أيمن) المركز الثاني .. (هلا هاني) المركز الثالث .. (مرام عبد الله أيوب) المركز الرابع .. (نوف سامي) المركز الخامس .. (نهلة نبيل) المركز السادس.

- الأولاد : (علي إيهاب) المركز الأول .. (وفي مشتاق) المركز الثاني .. (نوار خالد) المركز الثالث .. (محمد فهمي) المركز الرابع .. (محمد يزيد) المركز الخامس .. و(نائف منيف) المركز السادس.

- كما كرم فرع اتحاد عدن للتنس الأستاذة نعمة عبد القادر مديرة مدرسة مطهر الغرباني على جهودها المبذولة في تذليل كافة الصعاب لإنجاح البطولة .. كما تم تكريم كل من ساهم في إنجاح البطولة وهم : الأستاذة سيناء الميسري الوكيلة الفنية لفترة الظهيرة في هذه المدرسة .. والأستاذة سوسن قائد وكيلة الأنشطة ولاعب المنتخب نورس فائز والأستاذ نبيل صالح مدرس التربية البدنية في المدرسة .. كما كُرم منسق الاتحاد الدولي للتنس الكابتن زهير موشجي من قبل إدارة مدرسة مطهر الغرباني تقديراّ لجهوده المثمرة والمخلصة وإشرافه على نشاط التنس وتدريبه المتميز لأولاد وفتيات المدرسة وإسهاماته في نشر اللعبة في كافة المدارس .. والشكر موصول للمهندس نعمان شاهرعلي مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن لتفاعله مع نشاط التنس المصغر في المدارس وتقديمه ميداليات البطولة للفائزين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى