أرحب حسن وعرفات محمد علي يناقشان إعادة نشاط السباحة إلى نادي الميناء

> عدن «الأيام» خاص :

> * ناقش المهندس أرحب حسن ياسين رئيس فرع اتحاد السباحة بعدن وعرفات محمد علي نائب رئيس نادي الميناء في مديرية التواهي ، إمكانية إعادة مزاولة رياضة السباحة في النادي في الفترة المقبلة ومناقشة الترتيبات اللازمة لذلك .. كان ذلك في اللقاء الذي أقيم صباح أمس الثلاثاء في مقر نادي الميناء ، الكائن في مديرية التواهي ، بحضور الأمين العام لفرع الاتحاد نصر السوقي .. وقد تطرق اللقاء الذي يأتي في إطار خطة وخارطة فرع الاتحاد إلى النهوض والارتقاء بمستوى السباحة العدنية ، وتوسيع رقعة مزاولتها بين شباب الأندية من خلال النزول ، واللقاء بقيادات الأندية بعدن ، ومناقشة كيفية إنهاء حالة الجمود والركود ، التي شهدتها رياضة السباحة في الفترة الماضية ، بالإضافة إلى إيجاد الارضية الخصبة الصالحة للعمل والتهيئة السليمة للأبطال.

* وأوضح رئيس فرع اتحاد السباحة أرحب حسن ياسين أن قيادة الفرع ستسخر كل جهودها بحسب الإمكانيات المتاحة أمامها من أجل العمل على تنشيط اللعبة وإحيائها وإعادة توهجها ورونقها ، وأنه لن يحدث هذا دون وقوف وتعاون الأندية مع الاتحاد .. مشيراً إلى أن الفترة المقبلة ستتطلب تظافر جهود الجميع والعمل كفريق واحد لانتشال الوضع الحالي لسباحة محافظة عدن العريقة ، وإعادتها إلى سابق عهدها ، علماً أن لدى الاتحاد آلية وخطة لتسيير النشاطات والبطولات ، التي ينوي فرع الاتحاد تنظيمها في الفترة المقبلة على مستوى جميع الفئات العمرية في الاندية.

* وبدوره ثمن الأخ نائب رئيس نادي الميناء الرياضي عرفات محمد علي جهود إدارة فرع اتحاد السباحة ، ممثلة بالرئيس المهندس أرحب حسن ياسين ، وحرصه الكبير على إعادة رياضة السباحة إلى الواجهة ، مؤكداً استعداد إدارة ناديه التكاتف والتعاون مع فرع الاتحاد ، والمساعدة في إظهار رياضة السباحة العدنية ، في أبهى وأزهى صورة ، متمنياً التوفيق للجميع.

* حضر هذا اللقاء من جانب إدارة نادي الميناء الرياضي محمد أنور الصوفي الأمين العام للنادي ، وسامر اسماعيل مشرف النشاط الرياضي في النادي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى