منافسات مثيرة في بطولة مدرسة سبأ للتنس بعدن

> عدن «الأيام» خاص :

> * تتواصل منافسات بطولة مدرسة سبأ للتنس بنسختها الثانية عشرة للأولاد والفتيات في مختلف المراحل الدراسية حيث أقيمت بطولة الاولاد على ملاعب نادي التنس العدني بكريتر .. أما بطولة الفتيات فقد أقيمت في المدرسة نفسها، وتنظمها إدارة مدرسة سبأ الاهلية بالتنسيق مع اتحاد عدن للتنس وإشراف الكابتن زهير موشجي وتأتي البطولة ضمن برنامج (التنس المصغر في المدارس) بمشاركة 92 لاعباً ولاعبة قسموا إلى 6 فئات عمرية، حيث اشتدت المنافسة بين المشاركين في البطولة والصراع لحجز بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية وأسفرت النتائج كالتالي:

- الأولاد والبنات تحت 10 سنوات : فوز محمد وائل لكو على محمد عادل 2 - 0 وفوز أحمد نبراس على عنان ماجل 2 - 0 وفوز محمد وضاح على أحمد شوقي 2 - 0 وفوز فاطمة وهيب على علي حسين 2 - 0 وفوز علي شهاب على عمار أحمد 2 - 0 وفوز محمد رضوان على محمد أحمد 2 - 1 وفوز أحمد ياسر على رامي أحمد 2 - 0 وفوز يوسف بسام على أنس باسل 2 - 0 .. وبهذه النتائج تأهل إلى النصف النهائي كل من أحمد نبراس وفاطمة وهيب ومحمد رضوان ويوسف بسام.

- الأولاد تحت 12 سنة : فوز زياد محمد غازي على عيسى فهيم 2 - 0 وفوز يحى زكريا على محمد شهاب 2 - 1 وفوز أحمد نبراس على صلال محسن 2 - 0 وفوز أحمد جمال على مؤيد نشوان 2 - 1 .. وسيلعب في النصف النهائي كل من زياد ضد يحى وأحمد ضد أحمد جمال.

- الأولاد تحت 13 سنة : تأهل إلى المباراة النهائية كل من علي نبراس وأحمد السومحي بعد فوزهما على عبد الله العماري وعلي سالم بنتيجة مجموعتين مقابل لاشيء .. حيث أحرز المركز الثالث عبد الله العماري بفوزه على علي سالم 2 - 0.

- الاولاد تحت 14 سنة : بعد مباريات مثيرة وقوية استطاع يوسف وضاح حريري وعمار جمال وعبد الرحمن عارف ورائد عدنان التأهل إلى دور نصف النهائي بعد فوز عبد الرحمن مهند واسامه الغامدي وصالح الوالي وفراس وضاح حيث سيتقابل بالنصف النهائي كل من يوسف ضد عمار وعبد الرحمن ضد رائد.

- فتيات (ب) : تأهلت إلى المباراة النهائية كل من مرام ياسر ونور المطري بعد فوزهن على بلقيس لحسون ولوله مصطفى بنتيجة مجموعتين مقابل مجموعة .. وفي مباراة تحديد المركز الثالث استطاعت بلقيس لحسون إحراز المركز الثالث بفوزها على لوله مصطفى.

- فتيات (أ ) : فوز شيخة ناصر على ثراء محسن 2 - 0 وفوز يحى على آلاء وضاح 2 - 1 وفوز حمده محمد على سبأ فواز 2 - 0 وفوز آيات العنتري على أسماء العزاني 2 - 0 وفوز غلا سالم على شيماء صفوان 2 - 0 وفوز ساره عبد الوهاب على شهد الأغبري 2 - 1.

* كان هناك تفاعل كبير من قبل إدارة مدرسة سبأ الاهلية متمثلة بمديرها الأستاذ أيمن بامطرف الذي هيأ الاجواء الملائمة للطلاب المشاركين ، وذلل كافة الصعاب من أجل إنجاح البطولة والتي تعتبر من أهم الانشطة التي تقيمها المدرسة وللعام الثاني عشر على التوالي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى