فرع اتحاد السباحة يقر خطة نشاطه للعام الجاري

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> * عقد فرع اتحاد السباحة الجديد بعدن بقيادة المهندس أرحب حسن ياسين ، صباح أمس الثلاثاء ، اجتماعه الأول منذ صدور قرار تكليفه ، وقد جرى خلال هذا الاجتماع مناقشة بعض الجوانب المتعلقة بنشاط ومهام الاتحاد في الفترة المقبلة ووضع الضوابط واللوائح التي تنظم عمله ، بالإضافة إلى الوقوف بجدية أمام بعض الصعوبات التي تواجه سير تنفيذ المهام واتخاذ الاحتياطات اللازمة التي تضمن نجاح برامج وخطط فرع الاتحاد والمساهمة في إحداث نقلة نوعية لرياضة السباحة بعدن.

* وفي مستهل اللقاء رحب المهندس أرحب حسن ياسين بالأعضاء متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مهامهم القادمة وحثهم على تظافر الجهود وبذل قصارى جهودهم وتكريسها لخدمة رياضة السباحة بعدن ، والمضي قدماً والسعي الجاد في تفعيل الأنشطة وديمومتها بصورة منتظمة ، والعمل بروح الفريق الواحد الذي حتما سيصب في خانة مصلحة وتطوير رياضة السباحة بالعاصمة عدن .. كما استعرض أرحب نتائج الزيارات التي قام بها خلال الأيام المنصرمة لأندية المحافظة ، والتطرق مع قياداتها لإمكانية الترتيب والمساعدة من أجل إعادة رياضة السباحة إلى الاندية والمشاركة في البطولات التي أقر الاتحاد تنظيمها في الأشهر القادمة ، بحسب الخطة السنوية ، التي تم وضعها من قبل المشرف الفني لفرع الاتحاد (الأستاذ القدير قاسم كشام) .. مقدماً شكره وتقديره نيابة عن جميع أعضاء الاتحاد لقيادات الأندية العدنية ، التي كانت متجاوبة مع الفرع بشكل كبير ، وأبدت استعدادها للعمل من أجل إعادة رونق وبهاء رياضة السباحة العدنية.

* كما تم في الاجتماع تحديد آلية تأسيس وتشكيل فرق للأندية للفئات العمرية الثلاث (الناشئين والشباب والكبار) ، وتوجيه مذكرة رسمية لأندية عدن تطالبهم بسرعة رفع كشوفات السباحين والأجهزة الفنية لكل فئة ، وحدد الفرع نهاية شهر أبريل حداً أقصى لتسلم هذه الكشوفات ، كما تم تحديد أنواع السباحات ، التي سيعتمدها الاتحاد في بطولاته القادمة (صدرية ، ظهرية ، فراشة ، وحرة) ، كما أقر فرع الاتحاد تنظيم بطولة (الإرادة للسباحة) ، والتي تستهدف شريحة الأيتام تزامناً مع الاحتفال بيوم المياه والبيئة العالمي ، وذلك صباح يوم السبت الموافق 20 مارس الحالي على مسبح فندق اللوتس بخورمكسر، وتم إقرار تكليف مدرب لمدربي عدن في اللعبة ، وإقرار خطة وبرامج الاتحاد للعام الحالي على النحو التالي :

- (أبريل) استكمال النزول للأندية ورفع كشوفاتها للإتحاد .. ( يونيو ) تنظيم دورة للحكام والمدربين في آن واحد خلال الفترة بين 5 و 10 يونيو .. (15 يوليو) إقامة بطولة لفئة ناشئي الأندية .. (15 أغسطس) بطولة لفئة شباب الأندية .. (15 سبتمبر) تنظيم بطولة لفئة كبار الأندية .. (14 أكتوبر) بطولة في المياه المفتوحة على رصيف ميناء السواح بالتواهي لفئة الكبار .. (30 نوفمبر) بطولة في المياه المفتوحة على رصيف ميناء السواح بالتواهي لفئة الشباب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى