إشهار 16 منسقية للمجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة عدن

> عدن «الأيام» خاص:

> شهدت العاصمة عدن، اليوم الاثنين، إقامة حفل إشهار منسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة عدن، وتحت شعار بـ"العلم والعمل نبني جنوبنا الجديد".

وأشاد الخُبجي، في الحفل الذي حضره د. عبد الناصر الوالي عضو هيئة الرئاسة وزير الخدمة المدنية والعمل، وم. عدنان الكاف عضو هيئة الرئاسة عضو الوفد التفاوضي، وم. نزار هيثم عضو هيئة الرئاسة رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي عدن، بما قدمته المنسقية خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أن إشهار هذه المنسقيات يعد إنجازا وطنيا، تأمل من خلاله قيادة المجلس الانتقالي، لملمة الجهود الأكاديمية وتعزيز دعم العملية التعليمية في هذا الصرح الجامعي والوطني الجنوبي الكبير.

وشدد الخُبجي على أن دور الجامعة، دائما هو الدور الريادي إلى جانب الشعب التواق للحرية والتطور والتقدم العلمي والعملي، وصنع الوعي السياسي والثبات الوطني، لبناء الوطن الجنوبي واستكمال تحريره واستعادة استقلاله.
وأضاف الخبجي بالقول: "نؤكد لكم أن المجلس الانتقالي لن يتوانى لحظة واحدة عن هدف الشعب الجنوبي ونيل حريته وحماية هويته الجنوبية العربية الضاربة في أعماق التاريخ، وتحقيق استقلال دولته على كامل الأرض الجنوبية بحدودها المتعارف عليها دوليا حتى 1990".

وأوضح رئيس اللجنة التحضيرية د. يحيى شائف الشعيبي، أنه تم إنشاء 16 منسقية بكليات جامعة عدن بحوالي 400 عضو، بمبادرة تبناها ورعاها عيدروس الزُبيدي، وأشرف عليها د. عبدالناصر الوالي.
وعدد الشعيبي في كلمته، جُملة العراقيل التي تواجه المنسقية بجامعة عدن، مؤكدًا أن المشوار طويل لجنوب جديد يستوعب الجميع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى