افتتاح فعاليات الدورة الإدارية للأندية الرياضية بعدن

> عدن «الأيام» خاص :

> * افتتحت صباح أمس بقاعة الاجتماعات التابعة لمكتب الشباب والرياضة في المدينة الرياضية بالشيخ عثمان فعاليات الدورة الإدارية للأندية الرياضية ، التي ينظمها فرع اتحاد القدم بعدن بالتنسيق مع الاتحاد اليمني العام لكرة القدم بدعم ورعاية المؤسسة الاقتصادية اليمنية ، والتي تقام خلال الفترة من الـ 15 من شهر مارس الجاري وحتى الـ 18 منه .. وتستهدف الدورة التي يحاضر فيها المحاضر الدولي مصطفى السهلي (30) مشاركًا يمثلون مسؤولي النشاطات والإداريين ومدراء الكرة في الاندية الرياضية بعدن حيث سيتعرفون من خلالها على الأسس والمبادئ لمنهجيات الإدارة الرياضية ، وكذلك الأدوار التي تتوجب عليهم القيام بها، بالإضافة إلى أن الدورة ستتناول الأنواع والأشكال القانونية والهياكل التنظيمية، وستتخللها ورش تدريبية متنوعة ، ثم تحليلها ، والخروج باستنتاجات قيّمة تعود بالفائدة على الجميع.

* وقد ألقى المهندس أكرم السياري رئيس اتحاد الكرة بعدن كلمة أمام المشاركين في الدورة ، حثهم فيها على الاستفادة من المعارف والمفاهيم التي تتعلق بالعمل الإداري، ونقلها بطريقة سليمة ومحاولة تطبيقها على أرض الواقع مما يسهم في الارتقاء والنهوض بمستوى اللعبة .. مشيراً إلى أن قيادة الاتحاد حريصة على الاهتمام بتنظيم مثل هذه الدورات التأهيلية لرفع الكفاءة والقدرة لدى المشاركين ، والتي حتماً ستعود بالنفع والفائدة مستقبلا على الكرة العدنية .. متمنياً التوفيق للجميع.

* تجدر الإشارة هنا إلى أن الدورة التي ينظمها اتحاد كرة القدم بعدن برئاسة المهندس أكرم السياري تأتي ضمن خطة نشاط الفرع للعام الحالي وتهدف إلى رفع الكفاءات والقدرات لدى الإداريين ومشرفي الكرة بالأندية لتطبيقها على أرض الواقع خلال الاستحقاقات الكروية القادمة والمساهمة في الارتقاء والنهوض بمستوى كرة القدم العدنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى