الانتقالي: العمليات الإرهابية في أبين لا يمكن السكوت عنها ولن تمر مرور الكرام

> ​أكد المجلس الانتقالي أن العمليات الإرهابية في محافظة أبين، أمرٌ لا يمكن السكوت عنه، ولن تمر مرور الكرام، وتصاعد العمليات الإرهابية التي استهدفت أبطال الحزام الأمني في كل من أحور ومودية والوضيع، هي ورقة تستخدمها التنظيمات الإرهابية وإشهار هذا السلاح الغاشم في وجه الجنوبيين يكشف المساعي التي يبذلها المتضررون من اتفاق الرياض لإفشال التنفيذ.

وجاء ذلك خلال لقاء، د. ناصر الخُبجي رئيس وحدة شؤون المفاوضات اليوم الإثنين  عدداً من قيادات المقاومة الجنوبية بمحافظة أبين الذي حضره المهندس عدنان الكاف عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي عضو الفريق التفاوضي، وناقشا مستجدات الأوضاع الأمنية في محافظة أبين ومديرياتها بشكل عام، ودور المقاومة الجنوبية والجهود التي تبذلها للحفاظ على الأمن والاستقرار في المحافظة، ومكافحة التنظيمات الإرهابية.

وأشاد الخُبجي بدور المقاومة في جميع محافظات الجنوب، وفي محافظة أبين على وجه الخصوص، وبالمواقف البطولية التي تسطّرها القوات المسلحة الجنوبية في ساحات العز والشرف والكرامة بامكانيات شبه منعدمة.

وشدد الخُبجي على ضرورة رفع مستوى اليقظة والحس الأمنيين، خاصة في المنعطف الخطير الذي تمر به محافظة أبين والجنوب عموماً، وذلك من خلال توحيد الصفوف وتعزيز اللحمة الوطنية، واتخاذ المزيد من الاجراءات العسكرية والأمنية التي تضمن كبح جماح التنظيمات الإرهابية ومموليها.

ومن جانبهم، قدم قادة المقاومة الجنوبية، شكرهم وتقديرهم لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، على الاهتمام الذي تُوليه لعناصر المقاومة في أبين وتلمسها لأوضاعهم، مؤكدين استعدادهم وجاهزيتهم لتنفيذ أي مهام قتالية أو أمنية للحفاظ على أمن واستقرار المحافظة، والدفاع عن أرض الجنوب عموماً.
حضر اللقاء العميد عثمان معوضة قائد اللواء 14 صاعقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى